recent
أخبار ساخنة

تغيير خلفية الشاشة في الأندرويد تلقائيا

الصفحة الرئيسية
إذا كنت ترغب في تغيير صورة خلفية هاتف Android الخاص بك إلى خلفية أخرى مناسبة لك ، فهذا الموضوع مهم بالنسبة لك. تأتي هواتف Android بخلفيات مخصصة مصممة من قبل الشركة التي طورت الهاتف.

تغيير خلفية الشاشة في الأندرويد تلقائيا

إذا كنت لا تزال لا تعرف كيفية تغيير خلفية Android ، فاتبع الخطوات أدناه. على أي حال ، قد ترغب في استخدام خلفية Android 10. تغيير خلفية هاتف Android لتغيير خلفية الشاشة الرئيسية لهاتف Android ، اتبع الخطوات أدناه.

أدخل "الإعدادات" في هاتفك. انقر فوق إظهار. بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام MIUI 11 مثل Xiaomi ، يمكنك العثور مباشرة على قسم الخلفية بدون النقر فوق عرض. انقر فوق "الخلفية"

كيفية تغيير خلفية هاتف Android اختر خلفية من الخلفيات المتاحة افتراضيًا ، أو يمكنك تحديد صورة من معرض الهاتف كخلفية للشاشة الرئيسية بالنقر فوق "الموقع" أو "الصور المحلية".

تغيير خلفية الشاشة في الأندرويد

 تغيير خلفية Android بعد تحديد الصورة ، يمكنك عرض الصورة وتكوينها على شاشة الهاتف ، والنقر فوق الزر "تطبيق" وتحديد الموقع لتعيينها كخلفية على شاشة القفل أو على الشاشة الرئيسية الهاتف بالنقر على "تعيين كشاشة قفل" ،

اضغط على "الإعدادات" في نفس الوقت مثل الشاشة الرئيسية "أو اضغط على كليهما في نفس الوقت ، حدد" الإعدادات المتزامنة ". قم بتغيير خلفية هاتف Android الآن ،

كيفية تغيير خلفية Android عبر تطبيق خارجي إذا لم تكن راضيًا عن خلفية هاتفك أو لم يكن لديك صورة واضحة ، فيمكنك عرضها كخلفية لهاتفك. يمكنك استخدام أحد التطبيقات الحصرية التي تحتوي على الكثير من الخلفيات عالية الجودة ،

لأنه بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك اتباع الخطوات السابقة لإعداده على هاتفك. سنستخدم تطبيق خلفية 4K الذي يمكنك تنزيله من متجر Google Play.

بعد تنزيل التطبيق ، أدخله. ستجد الجزء الرئيسي ، بما في ذلك الخلفية بأكملها. بالإضافة إلى قسم الخلفية الأكثر مشاهدة ، انقر لتحديد الخلفية المطلوبة. قم بتنزيل خلفية Android باستخدام تطبيق خلفية 4K لتنزيل الخلفية ، انقر فوق السهم الموجود أسفل الخلفية وحدد الجودة: قم بتنزيل الخلفية بدقة 4K أو بجودة Full HD.

تغيير خلفية الشاشة تلقائيأ

قم بتنزيل خلفيات Android عبر App 4k Wallpaper بعد تحديد الجودة ، سيتم تحميل الخلفية تلقائيًا على هاتفك. الآن ، ما عليك سوى اتباع الخطوات السابقة للإعداد على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل.

 هذا دليل شامل حول كيفية تغيير خلفية هاتف Android بسهولة إلى أي خطة تريدها. الخلفية هي قضية مهمة ويجب اختيارها بعناية لزيادة البيئة الجمالية والمهنية.

مواضيع قد تعجبك ايضا:

تحميل موبو ماركت 2020 افضل متجر لتحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة

تحميل برنامج موسيقى Play للاندرويد اخر اصدار

تطبيق جديد لتغير الصوت اثناء المكالمة للاندرويد و الايفون مجانا

تحميل التطبيق من هنااا.
google-playkhamsatmostaqltradent