recent
أخبار ساخنة

طريقة ايجاد الهاتف عن طريق التصفير برنامج رائع

الصفحة الرئيسية
في بعض الأحيان ، إذا تركت هاتفك في مكان ما ونسيته ، فقد يتم فقده ، أو قد يسرق الهاتف ، أو يخفيه صديقك للعب ، والشيء المهم هو أنك لن تتمكن من معرفة الهاتف بعد الآن. الموقع ، لذلك أنت بالتأكيد تتساءل أين هاتفي أو أين هو. لذلك ، من المربك أن هناك بعض التطبيقات التي تسمح لك بالعثور على الهاتف المفقود بنبرة واحدة فقط ، بما في ذلك التطبيقات التالية: أين هاتفي؟


عندما يكون هاتفي الخلوي تطبيقًا مجانيًا ، ومتاحًا لجميع مستخدمي نظام تشغيل Android ، حيث يمكنك تنزيله مباشرة من الرابط أدناه مدونة متجر Google Play ، وبعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، ستخضع واجهته لما يلي قيود:

كما ترى ، يدعم التطبيق اللغة العربية ويتضمن واجهة ارتباط سهلة الاستخدام ، وبعد تثبيته على هاتف يعمل بنظام Android ، ما عليك سوى تحديد نغمة الرنين التي تريد أن يرن الهاتف عند فقدانها واستخدامها بشكل طبيعي. الآن ،

 ما سيحدث هو أن تطبيق الجوال الخاص بي سيتم تشغيله في خلفية الهاتف ، بمجرد فقده ، ما عليك سوى إصدار صوت تنبيه وسيصدر الهاتف صوتًا عاليًا لمعرفة موقعك ، لأن التطبيق يتيح لك عدم وجود أي شيء آخر طريقة لتعيين كلمة مرور ، باستثناء منعها من العمل.

هذه الميزة تفيد الكثير من مستخدمين الهواتف بالحفاظ على هاتفهم المحمول إذا فقدته بدون قصد . بحيث جميعنا يعلم بأن الكثير من الاشخاص يضيعون هواتفهم حتى في المنازل . لذلك هذه التطبيق سوف يساعدك بالحفاظ على هاتفك من الضياع لكي لا تقع بفخ .

هذه التطبيق حصل على نسبة كبيرة من التحميلات ويعد من افضل البرامج المميزة التي تساعدنا بالحفاظ على هواتفنا من الصياع .
طريقة التحميل سهلة جدا . بعده تقوم بتنصيب الهاتف . وتختار النغمة التي تريده .

وتجرب تغلق الهاتف وتضعها بمكان ما او يقوم احد افراد عائلتك بوضعها . سوف تجد بعدها الطريقة الرائعة و المميزة وهي بأنك بمجرد ان تقوم بالتصفير للهاتف . سوف يبدا النباح مثل الكلاب .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل التطبيق من هنااا

google-playkhamsatmostaqltradent