recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ايات القران الكريم للاندرويد وللايفون

الصفحة الرئيسية
أولئك منا الذين لا يريدون أن يكون لديهم مكتبة كاملة من التفسيرات والترجمات والتلاوات للقرآن وأصوات الطهاة القدماء على هواتفنا الذكية ، لذلك من المحتم أن ترضي مثل هذه التطبيقات كل هذه الاحتياجات الرائعة وتساعد المسلمين على الاقتراب من كل الله -قوي من خلال آياتك وتلاوة صحيحة.

تحميل برنامج ايات القران الكريم للاندرويد وللايفون

قم بتنزيل برنامج القرآن الكريم الآن. الآن ، يمكنك تنزيل برنامج الآية مجانًا ومن خلال الروابط المباشرة ، والاستمتاع بالعديد من المزايا غير المسبوقة في تطبيقات القرآن الكريم والقرآن وذكر أن هذا التطبيق الجميل تم تنزيله من متجر Play لـ 10 مليون مستخدم Android ، وهذا يثبت الميزات تطبيق رائع وفريد.

يرغب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في تنزيل برنامج Ayat لنظام Android أو Ayat لنظام iPhone. في هذه الحالة سنقدم رابط مباشر لتنزيل البرنامج ونفضل عدم ترك هاتف أي مؤمن يحب القرآن. من الأفضل استخدام هذا البرنامج كشخص يتحدث العربية أو المسلمة أو غير العربية ، لأن التطبيق يوفر العديد من إصدارات الترجمة الأجنبية والعديد من التفسيرات بدون العربية ، كما يتضمن التطبيق مكتبة القرآن الكاملة ، والتي تحتوي على العديد من كبار المترجمين والرؤساء من التلاوة ، يقرأون الكثير من الناس يحبون القراءة.

برنامج تحميل الكتاب المقدس هو نقطة البداية لله سبحانه وتعالى: الاقتراب منه من خلال كتابه المقدس وعلاماته الواضحة ، سيعلمك هذا البرنامج الكثير عن القرآن وكيفية قراءته. وتهيمن عليه لأنه سيفتح لك باباً عظيماً للعمل الرائع الذي كشفه لنا سبحانه وتعالى ، ومن خلال أفضل واكرم  خلقه محمد صلى الله عليه وسلم.

لماذا تحميل آيات؟ كما ذكرنا سابقًا ، فإن سبب تنزيل أكثر من 10 ملايين مستخدم لهذا التطبيق الحصري هو أنه يحتوي على العديد من المزايا والمكونات التي يمكن تمييزها عن تطبيقات القرآن أو القرآن الكريم ، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق آيات. العديد من برامج القرآن الكريم ، يتم تجميع هذه البرامج ، وذلك بفضل مزايا البرنامج ، وربما أهمها:

قم بتنزيل برنامج Ayat بسهولة لأجهزة Android و iPhone: - يمكن استخدام هذا البرنامج في العديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ، مثل Android و IOS ، وهو متوافق مع أنظمة تشغيل الكمبيوتر اللوحي وأنظمة تشغيل الكمبيوتر مثل Windows و Mac. ناقشنا كيفية تنزيل برنامج آيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببساطة ومجانا ومن خلال رابط مباشر. يمكنك بسهولة تنزيل برنامج Android من هذا الموضوع.

مجاني تمامًا ومجاني بعد التنزيل: - هناك العديد من البرامج التي يتم تنزيلها وتشغيلها مجانًا تمامًا ، ولكنها تتطلب الدفع بعد التنزيل أو الاشتراك الشهري أو السنوي ، باستثناء البرنامج ، وهو برنامج مجاني تمامًا وسهل التنزيل والاستخدام.

سهل التشغيل والاستخدام من خلال واجهة بسيطة: - لدى آيات واجهة سهلة الاستخدام وسلسة لأنه لا يتطلب مهارات مستخدم معينة ، ولكن يمكن لجميع أنواع المستخدمين التعامل مع البرنامج بنقرة واحدة ، لأنه مناسب للتحدث باللغة العربية بالنسبة لغير العرب ، توفر واجهة البرنامج اللغتين العربية والإنجليزية ، مما يجعلها متوافقة مع أكبر مجموعات المستخدمين بغض النظر عن ثقافتهم وبلدهم.

يحتوي هذا البرنامج على تفسيرات مختلفة ومتعددة للقرآن: - بالإضافة إلى كونه أحد إجراءات قراءة القرآن ، فإنه لا يوفر سوى مترجمين كبار لتفسير القرآن ، لأن البرنامج يحتوي على سبعة تفسيرات مختلفة ، ستة منها عربية وابن كاهيل وتفسير. السعداني ، شرح الطبري ، شرح البغوي ، شرح وسطاء طنطاوي وشرح القرطبي) ، والتفسير السابع إنجليزي ، خاصة للغة العربية التي لا تتحدث العربية وتسمى فهم الموحدين في القرآن.

تترجم هذه الآية القرآن إلى أكثر من 20 لغة: - لماذا المسلمون عرب ولا عرب ، بعضهم لا يفهمون اللغة العربية؟ لذلك ، يجب توفير ترجمة القرآن إلى لغات متعددة لجميع الأذواق في العالم ،

وبالنسبة للمسلمين في معظم المناطق ، فإن الخطة توفر ترجمة نصية للقرآن. باستخدام أكثر من 20 لغة مختلفة ، يأمل العديد من الأشخاص في إضافة العديد من اللغات والترجمات في المستقبل. تم إنتاج ثلاثة "قرآن" في برنامج واحد: - يضمن مصمم التطبيق إعجاب جميع المستخدمين به

في هذا البرنامج ، لكل مسلم نوع معين من "القرآن" ، يستحق القراءة بسبب تنظيمه ولونه وخصائصه الأخرى. لهذا السبب قام المطورون بتطوير ثلاثة أنواع من القرآن الكريم في هذا التطبيق: هم نغمة لون القرآن ، مدينة ألوان القرآن ومدينة ألوان القرآن ، وكذلك القرآن برايا وندوات حول نافع. تزويد القراء بخيارات عديدة لاختيار ما يعجبهم وما يعجبهم.

يمكن لوظيفة الترجمة الصوتية استخدام لغتين أجنبيتين للتعبير عن معنى القرآن: - في بعض الحالات ، مثل القيادة ، نجد أحيانًا صعوبة في القراءة ، لذلك يوفر التطبيق ترجمة صوتية لمعنى القرآن الكريم ،

و يتم توصيل الوظيفة للأشخاص الذين لا يتحدثون العربية. هذه الترجمة متوفرة باللغتين الإنجليزية والأردية ، وستتم إضافة العديد من اللغات في المستقبل.

القدرة على حفظ القرآن بعدة طرق عملية: - من الميزات الرئيسية لهذا البرنامج أنه يمكن أن يساعد المستخدمين على حفظ آيات القرآن ببعض الأساليب العلمية الرائعة ، بالإضافة إلى مساعدتهم على القراءة بشكل صحيح ، وتكرار طريقة تذكر القرآن. . يسمح القراء أكثر من مرة أو من خلالها للبرنامج بإخفاء بداية القصيدة للتأكد من أنك تتذكر جودة القرآن.

الاستماع إلى القرآن الكريم مع تلاوات عديدة: - هناك حوالي سبع قراءات مشتركة للقرآن الكريم ، مثل قراءة حفص مع عاصم وقراءة نافع وورش أخرى ، وتختلف هذه القراءات من دولة لأخرى وطائفة في أخرى ،

 فهناك قراءات ويفضل القراءة ، ويفضل البعض القراءة ويفضل المصممون القراءة. يمكن للتطبيق إضافة القرآن الكريم بأكثر القراءات حتى يختار المستخدم القراءة التي يريدها. تقدير القرآن من خلال أصوات العديد من القراء المشهورين والمسنين:

- لا يحاول البرنامج القراءة والترجمة والترجمة ، ولكنه يقدم لجميع المستخدمين الذين يسمعون القرآن الكريم ، بصوت العديد من القراء المعروفين والمسنين وكبار السن الذين لديهم شغف كبير وترغب في سماع أصواتهم العديدة. .

مناسبة لحفظ الأطفال دون سن الثالثة: تنزيل برنامج الكتاب المقدس سيوفر لك الكثير من الوقت ويمكن أن يساعدك على تذكر كتاب الله مدى الحياة من خلال وظيفة حفظ الأطفال ، والتي ستسمح لأطفالك بتحدث القرآن ولديك بعض الاهتمام منذ الطفولة ستتمكن من تذكر "القرآن" الخاص بك من خلال هذا التطبيق.

تحميل التطبيق من هنااا.

google-playkhamsatmostaqltradent