recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Magi Magic Video Editor مهكر لعمل فيديوهات سحرية

الصفحة الرئيسية
في بعض الأحيان ، عند تصفح وسائل التواصل الاجتماعي ، نرى بعض مقاطع الفيديو الغريبة ، التي نعتبرها مقاطع فيديو رائعة ، لأن كل ما يحدث غير مقبول على الإطلاق وغير صحيح. على سبيل المثال ، تظهر بعض مقاطع الفيديو أن شخصًا ما يتحكم في حركة المطر ويمنعها من المطر ،

تحميل تطبيق Magi Magic Video Editor مهكر لعمل فيديوهات سحرية

 وهو أمر غريب ، ولكن النتيجة النهائية لصديقي هي أن مقاطع الفيديو هذه تم إنشاؤها باستخدام تطبيق Magic Video Editor وهي الأفضل التي يمكن استخدامها على هواتف أندرويد ، أحد أقوى التطبيقات. في مدونة اليوم ، سوف نتعرف فقط على هذا التطبيق بالتفصيل. تابعني في الفقرات التالية.

افضل برنامج لعمل فيديوهات سحرية 

Magic Video Education قبل البدء في سرد ​​العديد من الأحاديث وقبل البدء ، فإن عملية استخدام هذا التطبيق بسيطة للغاية ، والسبب وراء استخدام العديد من المستخدمين لهذا التطبيق هو أنه يمكن إنشاء مقاطع الفيديو هذه من خلال برامج الكمبيوتر وبرامج التحرير ولكن من الصعب معرفة ذلك ،

 فالسبب الرئيسي هو أن التطبيق سهل الاستخدام ولا توجد مشاكل ، إلا كتطبيق مجاني ، لأنك ستجد بعض التأثيرات في التطبيق. تحتاج فقط إلى مشاهدة الفيديو لاستخدامه ، وهو شيء يعجبني حقًا ، لأنك لا تحتاج إلى Mony Payment للاستمتاع بفوائد التطبيق.

تطبيق لتعديل الفيديو

شرح كيفية استخدام التطبيق + magi بادئ ذي بدء ، أصدقائي ، نحتاج إلى تنزيل التطبيق على هاتفنا ، يمكننا تنزيله بالنقر هنا ، سيتم نقل التطبيق إلى متجر Google Play على الفور. من هنا ، يمكننا بسهولة البدء في استخدام العملية ، وتجدر الإشارة إلى أن عملية استخدام هذا التطبيق من قبل أصدقائي سهلة للغاية ، فقط افتح التطبيق على الهاتف لعرض نفس التطبيق تمامًا مثل واجهة الصورة.

بعد ذلك ، يجب عليك أيضًا تحديد التأثيرات المرئية التي سيتم إنشاؤها في الفيديو ، كما هو موضح. الآن ، حاول معالجة هذا التأثير حتى تتمكن من البدء في استخدامه. قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت ،

 لكنها ستنتهي قريبًا. الآن ، أعزائي القراء ، اضغط على "السماح" للسماح للتطبيق بالوصول إلى كاميرا الهاتف. في النهاية ، ستحصل على مقاطع فيديو احترافية مع تأثيرات أفلام حصرية للغاية ولن تتمكن من العثور على هذا المستوى من الاحتراف في أي تطبيق آخر.

حتى الآن ، أنهيت مناقشة أصدقائي لهذا التطبيق. آمل أن تستمتع به ولا تنس مشاركة أفكارك حول هذا التطبيق الرائع من خلال التعليقات أدناه.

تحميل التطبيق من هنااا
google-playkhamsatmostaqltradent