recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Zello لتحويل الهاتف الى قبضة لاسلكية

الصفحة الرئيسية
تنزيل تطبيق Zello لتحويل الهاتف الى قبضة لاسلكية . إذا كنت تعيش في بلد يعاني من مشاكل عسكرية أو تريد التواصل مع أصدقائي. ليس لديك المال لشراء سوار أو جهاز لاسلكي محمول وتبحث عن تطبيق بديل للجهاز. حسنًا ، لا تقلق ،

تنزيل تطبيق Zello لتحويل الهاتف الى قبضة لاسلكية

 نقدم اليوم تطبيق Zello (المعصم) الذي يمكنه التواصل معك مباشرة. تطبيق Zello للدردشة الصوتية اللاسلكية يستخدم هذا التطبيق الشهير والحصري من قبل العديد من الأشخاص ويمكنه كسب 50 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play. إنه تطبيق يساعد على نقل الهاتف أو الجهاز اللوحي إلى جهاز لاسلكي أو معصم محمول.

وهو بديل لها وقد تم تصميمه خصيصًا لهذه المهمة للمساعدة في التواصل عبر جهاز محمول. يمكن إجراء الاتصالات اللاسلكية باستخدام برنامج "اضغط لتتحدث" ، وهو تطبيق سريع ومجاني للغاية. Zilo هو تطبيق للدردشة مع الأصدقاء

بشكل خاص أو المشاركة في القنوات العامة لمشاركة العديد من المناقشات المباشرة. بعض ميزات تطبيق Zillu Grip • اتصال فوري ومباشر بجودة صوت عالية: حتى تتمكن من التواصل مع جميع أصدقائك وقنواتك ومجموعاتك من خلال هذا التطبيق المباشر ، بجودة ودقة بصوت مثالي.

 عرض حالات الاتصال والرسائل: بفضل هذا التطبيق ، يمكنك التواصل مع جهات الاتصال على بطاقة SMS أو الهاتف الخليوي ، بالإضافة إلى إرسال واستقبال الرسائل بسهولة بالغة.

 قنوات عامة وخاصة قادرة على استيعاب 6000 مستخدم: يوفر هذا التطبيق وظائف إنشاء القناة. يمكنك إنشاء قناة خاصة يمكن أن تكون عامة أو خاصة وإنشائها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ،

يمكنك بسهولة دعوة الأصدقاء أو أي شخص يستخدم تطبيق Zello للانضمام إلى القناة. دعم سماعات البلوتوث (بعض الأجهزة): لديها أيضًا وظيفة توصيل الصوت بدقة عالية عبر البلوتوث. يمكن استخدام هذا الزر لزيادة الصوت أو خفضه.

 القدرة على تخصيص أزرار للتحدث على الأجهزة الخارجية. (مثل سماعات البلوتوث وأجهزة البلوتوث منخفضة الطاقة).
حفظ الأصوات المرسلة والمستلمة: يمكن حفظ سجلات الدردشة وتخزينها وتخزينها بسهولة.
 تنبيه المكالمة: إذا تم إرسال رسالة إليك ، قم بتعيين نغمة الرنين المطلوبة في التطبيق أو قم بتعيين أي نغمة رنين على الملف على الجهاز المحمول.

  دعم الصور: يمكنك بسهولة إرسال واستقبال الرسائل ، مثل الصور والصوت والفيديو ، وتوفير البيانات.
 دعم التنبيهات أو الإخطارات المباشرة: كلما تلقيت رسالة ووسائط مكتوبة ، يمكنك تنشيط ميزة الإعلام للتطبيق لتنبيهك.

المزايا :

 قابل للتطبيق على جميع الشبكات ، بما في ذلك الشبكة وواي فاي وشبكة الجوال وبيانات الجيل الثاني والجيل الثالث والرابع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من البيانات المتاحة ، ولكن ليس كثيرًا.

 قابل للتطبيق على معظم الإصدارات: تطبيق صغير الحجم يدعم معظم إصدارات أجهزة Android
آمن ومجاني وسهل الاستخدام: التطبيق أيضًا آمن ومجاني وسهل الاستخدام. نظرًا لأنها لا تتطلب بيانات خاصة ،

 فهي أيضًا مجانية ولا تتطلب أي تكاليف مقدمة. إنه سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة جميلة ومتسقة وسهلة الاستخدام ويحتوي على رموز للأزرار المعبرة.

إنشاء مجموعات وقنوات وملفات تعريف: يمكنك إنشاء ملفات تعريف من خلال هذا التطبيق هنا. يمكنك أيضًا تحديد آلات الليزر والملفات التعريفية والصور الشخصية أو الصور في الألبومات.

تنزيل تطبيق Zello لتحويل الهاتف الى قبضة لاسلكية

 يمكنك أيضًا إدخال الاسم بأي لغة تريدها وإنشاء اسم للمجموعة أو القناة العامة أو الخاصة. يتيح لك هذا إضافة خصائص القناة وتغيير الإعدادات للسماح لأعضاء المجموعة أو المشرفين. وقنوات إرسال الرسائل ،

وهناك أيضًا قنوات أو مجموعات من حوالي 6000 عضو ومشترك. قم بتنزيل تطبيق Zello واستخدم هذا التطبيق المجاني لتحويل هاتفك إلى وحدة تحكم لاسلكية .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة Bubble Shooter مهكرة للاندرويد

تنزيل صديقي توم المتكلم 2

تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة اخر اصدار

لتحميل التطبيق اضغط هناااا
google-playkhamsatmostaqltradent