recent
أخبار ساخنة

هاتف Galaxy Z Fold 2 5G: تسريب جديد قبل العرض الرسمي للهاتف

Mhmod Al-Mhemyd
الصفحة الرئيسية
في انتظار عرض 5 أغسطس ، لا يزال الهاتف الذكي الجديد القابل للطي من سامسونج عرضة للتسريبات والشائعات. في البداية ، سيكون خلف Galaxy Fold ، مع شاشة خارجية أكبر وبعض التحسينات على الشاشة القابلة للطي.

في 5 آب ، سوف تقدم شركة سامسونج جهازها المحمول الجديد Galaxy Note ، إضافة إلى هاتف ذكي عصري قابل للطي سيحل مكان Galaxy Fold الذي تم تقديمه في سنة 2019. وخلال انتظار ذلك العرض التقديمي ، تتواصل التسريبات في الظهور من جميع مناطق الويب. يتضح آخر جهاز تصميم ذلك الجهاز ، وفقًا لوسائل الإعلام ، يمكن تسميته "Galaxy Z Fold 2 5G". في موضوع أصدر ذاك الأسبوع ، أصدر موقع MySmartPrice.com صورًا مزعومة للهاتف الذكي الجديد القابل للطي من سامسونج. وتلك الاداءات تؤكد الإشاعات التي تم تداولها من قبل.



من الملحوظ أن Galaxy Z Fold 2 5G سيتضمن على ثلاث كاميرات في الخلف. ومقارنةً بـ Galaxy Fold ، سوف يكون لخلفه شاشة خارجية أضخم. يقتضي أن تكون الشاشة الداخلية القابلة للطي لـ Galaxy Z Fold 2 5G أضخم من شاشة Galaxy Fold. ووفقًا للرسومات التي إكتملت مشاركتها عن طريق MySmartPrice.com ، لن تشتمل تلك الشاشة القابلة للطي على درجة ، غير أن فقاعة مثقوبة للكاميرا الأمامية.

عكس هذا ، ينبغي أن يتضمن ذلك النموذج على شاشة زجاجية رقيقة جدًا عوضاً عن البلاستيك المستعمل في Galaxy Fold. تم استعمال تلك التكنولوجية العصرية بشكل فعلي من قبل Samsung لشاشة Galaxy Z Flip التي تم إطلاقها في مطلع العام ، وسيكون من المنطقي أن يستفيد Galaxy Z Fold 2 5G من ذاك التحديث أيضًا. ويجب أن يكون الثمن مستديمًا بحوالي 2000 يورو.

تستمر Samsung الإهتمام على الهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي


سوف يكون Galaxy Z Fold 2 ثالث جهاز محمول ذكي قابل للطي تطلقه سامسونج هذا العام. في الحقيقة ، حتى الآن افتتاح Galaxy Z Flip في النصف الأول ، أطلقت العملاق الكوري مؤخرًا إصدار 5G وأداء أعلى من ذلك المظهر.

وتشير الإشاعات إلى هاتف ذكي رابع قابل للطي سوف يكون هجينًا بين الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الذكية مثل Galaxy Z Fold 2 5G ، إلا أن ثمنه سوف يكون أكثر بأسعار معقولة (بفضل التنازلات على الورقة الفنية). بالإضافة إلى هذا ، توميء قليل من المصادر على أن Samsung خططت في البداية لتقديم ذاك الإصدار الميسور السعر أثناء حدث 5 آب ، قبل تأخير ذاك العرض إلى تاريخ لاحق. يمكن أن يشكل اسم ذلك النموذج هو Galaxy Fold Lite أو Galaxy Fold e.
google-playkhamsatmostaqltradent