recent
أخبار ساخنة

واتساب: طريقة إرسال الرسائل المؤقتة التي سيتم حذفها خلال 7 أيام

Mhmod Al-Mhemyd
الصفحة الرئيسية

 في غضون أسابيع قليلة، استمرت خدمة المراسلة الفورية WhatsApp في إثراء ميزاتها. في الآونة الأخيرة، يمكنه البحث عن الرسائل التي تم دمجها في التطبيق حسب التاريخ، أو يمكنه حذف الملفات غير الضرورية. باختصار، مع استمرار تحسين الخدمة مع كل إصدار جديد.

واتساب: طريقة إرسال الرسائل المؤقتة

هذه المرة، يمكنك إرسال رسائل مؤقتة مضافة إلى WhatsApp. من الآن فصاعدًا، يمكنك جعل رسالتك تختفي نهائيًا بعد فترة من الزمن. إذا تم الإعلان عن ميزة رسالة التدمير الذاتي قبل بضعة أشهر، فلن تكون متاحة لجميع المستخدمين. انتهى الآن، لأن WhatsApp أصدر تحديثًا لتطبيقه، لذا فهو يدعم الرسائل المؤقتة الشائعة. يمكن الوصول إلى هذه الميزة على أجهزة Android و iOS ، وكذلك على إصدار الويب من التطبيق.

واتساب: كيفية تفعيل ميزة الرسائل المؤقتة

  1. أولاً، تأكد من أن لديك أحدث إصدار من WhatsApp ، سواء كان لنظام Android أو iOS. حتى كتابة هذه السطور، كان التحديث الأخير هو 2.20.205.16.
  2. قم بتشغيل WhatsApp من هاتفك الذكي
  3. انقر فوق إحدى جهات الاتصال الخاصة بك
  4. انقر على أيقونة صغيرة ممثلة بثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا
  5. حدد الوظيفة إظهار جهة الاتصال
  6. قم بالتمرير لأسفل للعثور على خيار الرسائل المؤقتة
  7. انقر فوق الزر "متابعة"
  8. انقر فوق الوظيفة النشطة
واتساب: طريقة إرسال الرسائل المؤقتة



يمكن الآن استخدام وظيفة الرسائل المؤقتة. يرجى تذكر أنه في الوقت الحالي، يتم تنشيط هذه الميزة فقط لواحدة من جهات الاتصال الخاصة بك. من أجل الإعداد لشخص واحد أو أكثر في قائمة WhatsApp الخاصة بك، سيتعين عليك تكرار العملية عدة مرات حسب الحاجة.

شرح بسيط: مهلة حذف رسائل البريد الإلكتروني 7 أيام. لا يمكن حاليًا تحديد وقت أقصر. ستتلقى جهة الاتصال الخاصة بك إشعارًا يفيد بأنك قمت بتنشيط الرسائل المؤقتة. ومع ذلك، حتى إذا تم حذف بريدك الإلكتروني بعد 7 أيام، فلن يمنع ذلك مراسلك من نسخ محتوى البريد الإلكتروني أو التقاط لقطات شاشة منه. علاوة على ذلك، إذا تم تنشيط وظيفة التنزيل التلقائي لملفات الوسائط المتعددة (الصوت والفيديو والصور)، فسيظل الملف على الهاتف الذكي بعد تاريخ تحديد المصير.

author-img
Mhmod Al-Mhemyd

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent