recent
أخبار ساخنة

عمل رقم امريكي للواتساب مدى الحياة - وحل مشكلة التسجيل في برنامج groove ip

عمل رقم امريكي للواتساب مدى الحياة مرحباً بكم متتبعي مدونة المحترف التقنية في شرح جديد وطريقة جديدة وإفادة جديدة ان شاء الله لقد انتشرت هذي الايام برامج عمل الأرقام الأمريكية ولكن نادراً ماتلقى لعض البرامج المضمونة التي تعطيك رقم هاتف حقيقي ويضل الرقم معك في حسابك لفتره طويلة جداً.

عمل رقم امريكي للواتساب مدى الحياة حل مشكلة التسجيل في برنامج groove ip

ومن هذي البرامج الحلوة هو برنامج Groove IP سبق وإن تكلمنا عن هذا البرنامج وشرحنا كيفية الحصول على رقم إمريكي مضمون مدى الحياة وذلك ابر التسجيل ببريدك الخاص او الحقيقي في البرنامج.

حيث ان البرنامج لايعطيك سوى رقم واحد فقط لكل حساب تقوم بالتسجيل من خلالة عبر البرنامج لكن اليوم طريقة جهنمية عن كيفية اختراق البرنامج النظامي وتفعيل الرقم عبر الحساب الوهمي.

طريقة تفعيل رقم امريكي مدى الحياة للواتس اب 2020

كيفية تفعيل رقم امريكي للواتس اب  بطريقة سهلة جداً فقط تابع معي القرائه للنهاية حتى تستطيع تطبيق الخطوات بأنتظام
إولا قم بتحميل برنامج Groove IP النسخة القديمة حيث ان التحديث الجديد للبرنامج ليش رائعاً ولاتستطيع تنفيذ الخطة علية وبعد قيامك بتحميل التطبيق النسخة القديمة من رابطها الموجود اسفل المدونة بالتحديد.


قم بتحميل برنامج Text Me للأرقام البريطانية حيث سوف تقوم بالتسجيل في البرنامج وذلك بعد تشغيل تطبيق بروكسي VPN
وبعد تسجيلك للحساب في تطبيق الأرقام البريطانية قم بالرجوع لبرنامج الأرقام الأمريكية سوف تلاحظ ان الحساب الوهمي الذي قمت بتسجيلة في برنامج الآرقام البريطانية قد ظهر امامك في برنامج Groove IP  وتسطيع التسجيل بأستخدام الحساب الوهمي في البرنامج وأخذ رقم إمريكي مضمون مدى الحياة.


وبعد قيامك بتفعيل الرقم قم بأطفاء الـ VPN وقم بتسجيل الخروج من برنامج Text Me تبع الارقام البريطانية وقم بالتسجيل من خلاله مرة ثانية وعمل إيميل وهمي ثاني وبعد ذلك تستطيع اخذ رقم امريكي ثاني من تطبيق الأرقام الأمريكية بتكراك الخطوات السابقة وتقوم بعمل أرقام امريكية كثيرة ومضمونة للابد.

يمنحك التطبيق رقم مميز جدا تستطيع تفعيل الرقم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بدون اي مشاكل ولاكن قبل اخذ الرقم الامريكي عليك تجربة الرقم في الواتس اب ان كان صالح قم باخذ الرقم وان كان ليس صالح جرب رقم اخر كي تضمن تفعيل الرقم في الواتس اب بدون مشكلة ليس رقما خليويا فعليا في دولة امريكا والاستفادة من الرقم على جميع برامج التواصل الاجتماعي.

مميزات برنامج الارقام الامريكية

  • يمنحك رقم امريكي مجاني
  • تستطيع تفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي
  • يمكنك التسجيل عبر الايميل الخاص بك
  • يمكنك الاحتفاظ بلرقم مدى الحياة
  • يمكنك اختيار كود الولاية بنفسك
  • يمنحك مكالمات مجانية لجميع الارقام الامريكية والكندية
  • يمكنك ارسال رسائل قصيرة الى اي رقم امريكي اخر بشكل مجاني

شرح طريقة الحصول على رقم امريكي للواتس اب



اتمنى ان الشرح نال اعجابكم واذا لم تستطيع الفهم لاتترد بسؤالنا في اسفل التعيقات في المدونة او مشاهدة الشرح على اليوتيوب في قناتنا للتقنيه كمى لاتنسى تفعيل الجرس الذي يوجد بجوارك حتى تتوصل بكل ماهوا جديد من التدوينات والشروحات الذي ننشرها إولاً بأول والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
google-playkhamsatmostaqltradent