recent
أخبار ساخنة

الحصول على رقم عربي لبناني - طريقة عمل رقم لبناني للواتساب وحل جميع المشاكل

طريقة تفعيل رقم لبناني حقيقي لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي صالح مدى الحياة وحل جميع مشاكل التسجيل في التطبيق والحصول على رقم افتراضي لبناني بكل سهولة في بعض الخطوات.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحباً بكم متتبعي مدونة المحترف التقني في شرح جديد وافائدة جديده ان شاءالله
اليوم نقدم لكم طريقة تفعيل الواتساب برقم لبناني حقيقي من شركة ألفا اللبنانية ع الواتساب ان شاءالله وأيضا سوف نقوم بحل جميع المشاكل الي تواجهك في هذا البرنامج من الألف الى الياء فقط ركز في للخطوات الذي سوف تقوم بها.
الحصول على رقم عربي لبناني - طريقة عمل رقم لبناني للواتساب وحل جميع المشاكل

تفعيل رقم عربي مجاني للواتس اب والفيسبوك وتويتر وجميع برامج التواصل

أولا مشكلة البرنامج لايدعم دولة لبنان وبعض المناطق السورية كل ماعليك هو تحميل برنامج FakeGPS Free
طبعاً تطبيق الأرقام لايقبل الجوالات الي يوجد فيها روت ابدا وأيضاً لايقبل تشغيل البروكسي VPN
يعني اذا قمت بتشغيل البروكسي على اي دولة ثانيه ماراح يشتغل معك البرنامج لكن فقط قم بتحميل برنامج FakeGPS Free لأنه عبارة عن برنامج يغير موقعك باستخدامGPS وليس سرفرات الأتصال التي يطلق عليها VPN.

ثانياً بعد قيامك بتحميل البرنامج قم بالدخول عليه وقم باعطاء للصلاحيات حتى يشتغل معك وأيضا صلاحيات الموقع لازم تعطيها للبرنامج بعد قيامك بهذي الخطوات سوف يطلب منك التسجيل عبر رقم الهاتف,وهنا لك حرية الإختيار في اذا كنت تحب تسوي رقم هاتفك الحقيقي والاحتفاظ بالرقم او عمل رقم هاتف امريكي وهمي وسبق وقمنا بالشروحات عن هذه البرامج في قناتنا واهما برنامج Text Now وايضا برنامج 2ndlien.

الان قم باختيار الدولة ووضع رقم الهاتف وسوف تضغط على المربع الاحمر وسوف يصلك كود على رقمك الحقيقي او رقم الأمريكي قم بوضعه
 وقم بالتأكيد علية

  • الخطوة الثالثه طريقة ملئ بيانات التسجيل
  • الفراغ الاول سوف تقوم لاختيار نوع الجنس ذكر او انثى 
  • الفراغ الثاني الإسم الاول والفراغ الثالث الاسم الاوسط والفراغ الرابع الاسم الأخير.
  • الفراغ الخامس قم بوضع ايميل وهمي واذا تحب سوي ايميلك الحقيقي لايوجد مشكلة والفراغ السادس هو رقم هاتف التسجيل اتركه مثل ماهوا 
  • والفراغ السابع هو رقم الجواز اللبناني او الهوية هنا قم فقط بكتابة عشرة ارقام وهمي ركز فقط عشرة أرقام من راسك والفراغ الثامن قم بتحديد الدولة
  • لايوجد مشكلة اذا اخترت دولتك والفراغ الاخير هو العنوان قم بوضع اي عنوان وهمي او كلام وهمي لايوجد فرق واخيرا صورة البروفيل أيضا اذا تحب سويها واذا ماتحب لاتسويها ولاترفق صورة ابدا

بعد قيامك بكل هذي الخطوات قم بالضغط على الخيار صح الذي يوجد اعلى يمين الشاشه وسوف يعطيك رقك لبناني خاص فيك وبعد ذلك قم بالضغط على خيار start  وسوف يدخلك البرنامج قم بوضع رقمك في الواتساب وتحويل لغه الهاتف الى الإنجليزية اذا كانت تواجهك مشكلة الكود بمكالمة فائتة .

الآن إذا كان هاتفك ضعيف ولايقبل الدخول على البرنامج بعد قيامك بكل الخطوات فقط قم بتحميل برنامج الاستنساخ وقم بنسخ تطبيق الأرقام, وقم بوضع رقم الهاتف الذي سجلت بالبداية علية في النسخه الثانيه وسوف يأتيك كود التأكيد مثل المرة السابقه فقط قم بعملية التحقق ووضع الكود وسوف يفتح البرنامج تلقائيا من نفسه.

طريقة اشاء رقم وهمي للواتس اب برنامج جديد
الان قم بمسح النسخه التي قمت بعملها من برنامج الاستنساخ وقم بعمل مسح بيانات للنسخ الأصلية وقم بوضع رقم الهاتف من جديد مرة ثالثه وقم بالتأكيد عليه ووضع الرقم وسوف يفتح البرنامج بدون اي مشاكل ان شاءالله,طبعاً يلزمك إنترنت قوي جداً واما مشكلة انتظر ساعه فهيا بسبب الإنترنت وننصحك بوضع الرقم في نسخه واتساب الرسميه حتى لا تواجه اي مشاكل وأيضاً نسخه جي بي واتساب المطورة الأجنبية .


الى هنا وصلنا الى نهاية الشرح نتمنى انكم قد استفتدم من الشرح واذا عندك اي سؤال لاتتردد بكتابتها في الأسفل او قم بمشاهدة الشرح على اليوتيوب بالفديو حتى تستطيع الفهم اكثر أن شاءالله.



رابط برنامج الارقام اللبنانية من هنا


رابط برنامج الاستنساخ من هنا


رابط برنامج البريد المهمل من هنا


رابط برنامج تغير الموقع اذا كنت من دولة لبنان من هنا


رابط برنامج واتساب الرسمي من هنا

رابط برنامج واتساب جي بي من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent