recent
أخبار ساخنة

تحميل متجر Appvn لتحميل التطبيقات والعاب المعدلة مجانآ 2020

تحميل تطبيق Appvn بصيغة APK برابط مباشر

تستطيع من خلال هذه التطبيق تحميل جميع الالعاب والبرامج والتطبيقات التي لا تتواجد على المتجر الاساسي 

تحميل متجر Appvn لتحميل التطبيقات والعاب المدفوعة مجانآ 2020

يمكنك من خلال متجر Appvn تحميل جميع التطبيقات والالعاب والرامج المعدلة مجانا بحيث يحتوى التطبيق على نسبة كبيرة من الالعاب والتطبيقات التي تحتاجه على هاتفك الاندرويد واجهزة التابلت واجهزة الايفون بكل سهولة بحيث هناك الكثير من التطبيقات لا تتواجد على متجر جوجل بلاي وليس هناك أمكانية لتميل فا الان من خلال هذه التطبيق تستطيع تحميل جميع التطبيقات التي تريده.


تحميل تطبيق Appvn APK eight.1.5 ومتجر الألعاب ، الذي يسمح لك بتحميل ألعاب وتطبيقات المعدلة ومجانية على هاتفك

AppVn APK هو متجر تطبيقات درجة اولى وألعاب الهاتف أينما كنت ستتمكن من تحميل التطبيقات والألعاب مجانا على هاتف الاندرويد الخاص بك. قد يكون AppStoreVn متجر تطبيقات فيتناميًا بشكل أساسي ، إلا أنه نظرًا إلى خياره الذي يغير المستخدمين لنقل تطبيقات وألعاب الاندرويد التي تم تحريرها من الرسوم ، فإن المستخدمين الكبار في جميع أنحاء العالم يمكن الوصول إليهم باللغة الإنجليزية.

تحميل متجر Appvn لتحميل التطبيقات والعاب المدفوعة مجانآ 2020


تطبيق Appvn لميزات برنامج الاندرويد. التطبيقات والألعاب مربع قياس مصنفة تمشيا مع نوع التطبيق أو اللعبة. بالإضافة إلى أنها تحتوي على برنامج قوي يتيح لك البحث عن تطبيق sportor الذي ترغب فيه ، على الرغم من أن هذه اللعبة أو التطبيق مدفوع على متجر Google Play أو Store Store.يمكنك تحميه من المتجر مجانا.

التطبيق Appvn APk لا يقتصر على تطبيقات وألعاب برامج الاندرويد ، ولكن التطبيق يحتوي على قسم خلفيات يمكنك ببساطة تحميله على الهاتف ، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على منطقة من نغمات الرنين ، معظمها نغمات معروفة للأغاني الأجنبية أو نغمات الموسيقى الفيتنامية.


يحتوي التطبيق بالإضافة إلى ذلك على قسم خاص لمجلات الكوميكس (المجلات والكتب المصورة) ، وقسم آخر للكتب وقسم 3 للأفلام ، ولكن للأسف المقاطع الأخيرة معظمها يدعم فقط اللغة الفيتنامية هي أن اللغة الأساسية من Appvn و لمسة من ما يحتوي عليه يدعم بعض الكتب الإنجليزية والكتب المصورة والأفلام الأجنبية واللغة الإنجليزية.
 تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent