recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Critical Ops للاندرويد 2020

الصفحة الرئيسية

            تحميل لعبة Critical Ops لجميع اجهزة الاندرويد 

         Critical Ops Mod APK+OBB | XAPK | APK+OBB


تحميل لعبة Critical Ops مهكرة للاندرويد 2020

استعد لخوض المعارك الحربية مع الاعداء,اللعبة اونلاين ضد اللاعبين في لعبة اكشن خرافية ثلاثية الابعاد ونافس من اجل الفوز ضد اعدائك وكون من اشرس المقاتلين على ارض المعركة في افضل لعبة حربية مشابه للعبة ببجي موبايل بنسخته المعدلة.

لعبة Critical Ops  لعبة قتالية من افضل انواع الالعاب الاكشن اللعبة متعددة اللاعبين اونلاين يعني اللعبة يجب ان يكون على هاتفك انترنت والاستمتاع مع اللاعبين من جميع انحاء العالم اونلاين.

وتعتبر لعبة  Critical Ops  لعبة اطلاق النار عن طريق القناص وتتميز اللعبة من افضل انواع الالعاب التنافسية من خلال الخرائط المتقنة و اوضاع اللعب الصعبة كم يمكنك القتال مع للاعبين من جميع انحاء العالم ويمكنك تكوين فريق خاص بك, واللعب مع بعض ووخوض المعارك ضد اعدائكم وايضا يمكنك تكوين التحالف وخوض المعركة مع جميع اللاعبين الذين هم ضدك ويمكنك دعوة الاصدقاء والتعارف على اصدقاء جدد ودعوتهم الى التحالف معك ووخوض المعارك مع بعض.

هذه النوع من الالعاب القتالية تشبه تماما لعبة ببجي موبايل وفورت نايت ايضا هذه اللعبة تعتمد على استراتجية حرب الشوارع ويجب على اللاعب ان يمتلك خبرة قتالية لخوض المعركة ضد خصمه ويجب ان يمتلك المهارات القتالية والتكتيك العسكري لمواجهة الاعداء وعمل الكمائن والالتفاف حول الاعداء ومباغتهم وقتل اكبر عدد ممكن منهم يجب ان تعلم بان يجب عليك دائمآ ان تبقى اللاعب الاخير والقضاء على جميع اعدائك.

تتميز لعبة Critical Ops بجرافيك خرافي ثلاثي الابعادواذي يمكنك من روئة عدواك با وضوح والجميل في هذه اللعبة انه خالية من الاعلانات تمامآ ويمكنك للعب به وخوض المعارك بدون ان يكون عندك ظن بانك سسزعجك ولو اعلان واحد تعد لعبة Critical Ops من افضل الالعاب القتالية التي تخوضه ضد منافسيك وتعد من الالعاب الرائئعة التي يبحث عنه الكثير من المحبين للالعاب.

مميزات لعبة  Critical Ops MOD APK
هذه اللعبة تتضمن ثلاثة وضعيات تنافسية
DEFUSE (نزع الفتيل) وهو فريقين كلاهما لها مهمة خاصة وهدف مختلف ضد الاخر,الاول يقوم بحماية اللاعبين من خلال زرع المتفجرات واللاعب الثاني يقوم با الالتفاف حول العدو ومباغتت الاعداء والقضاء عليهم.
TEAM DEATHMATCH وهو عبارة عن فريقيين متنافسين يخوضون المعركة واجعل جميع الذخائر الذي تمتلكه نحو الهدف الصحيح.
GUN GAME: فريقان يخوضون المعركة ضد بعض والسباق بينهم من هو الاول الذي يمتلك او سيمتلك الاسلحة الحديثة ويكون الاول في مواجهة الاعداء.

تحميل ملف APK من هنا

تحميل ملف OBB من هنا

تحميل لعبة Critical Ops مهكرة للاندرويد 2020

مميزات لعبة Critical Ops للاندرويد
لعبة قتالية واقعية كانك في ارض المعركة حقيقيآ
تعمل على جميع اجهزة الاندرويد واجهزة الكمبيوتر

 لعبةCritical Ops هي لعبة اونلاين حيث تستطيع ان تخوض المعركة مع اصدقاء انت على معرفة بهم او تقوم با التعارف على اصدقاء جدد والاستمتاع با اللعب الجماعي.

لعبة اكشن تشبه لعبة ببجي موبايل و فورت نايت 
تحتوى اللعبة على جرافيك خرافي مما يجعل اللعبة اكثر استمتاع
تحتوى اللعبة على العديد من الاسلحة المتطورة والعتاد الحربي.
google-playkhamsatmostaqltradent