recent
أخبار ساخنة

برنامج ارقام فرنسية جديد وحصري طريقة عمل رقم فرنسي لتفعيل الواتساب 2020

برنامج ارقام فرنسية طريقة عمل رقم فرنسي جديدالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي مدونه المحترف التقنيه في شرح جديد ان شاء الله و افاده جديده اليوم نقدم لكم برنامج يقوم بعمل ارقام فرنسيه البرنامج حصري وجديد و طريقه التشغيل جدا سهله البرنامج يعطيك رقم فرنسي و كل ما عليك هو التسجيل برقم فرنسي اخر.


طريقة تفعيل رقم فرنسي للواتساب برنامج جديد


بعد قيامك بتحميل البرنامج المطلوب الذي سوف اعطيك الرقم الفرنسي سوف نقوم الان باعطائك بعض.


 المواقع التي تقوم بجلب الارقام الفرنسيه ما بين فتره وفتره اخرى هذه المواقع تتميز بانها تقوم بنشر الارقام الفرنسيه و تستطيع استخدام الارقام التي سوف تحصل عليها من المواقع في التسجيل في التطبيق.

 الجديد بعد غياب الدخول لتطبيق والضغط على الخيار الاخضر و بعد ذلك قم بتعبئه البيانات الفراغ الاول سوف تكون في كتابه الرقم الفرنسي بدون عمل مفتاح الدوله سوف تقوم بعمل رقم صفر بعد ذلك تقوم بكتابه الرقم الفرنسي الذي سوف تحصل.


 عليه بعد ذلك سوف تقوم بعمل ايميلك الخاص وبعد ذلك سوف تقوم بعمل كلمه سر او باسورد بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على المربع الازرق والذي هو تسجيل حساب جديد هو سوف يقوم بارسال الكود الذي يتكون من اربعه ارقام الى الرقم الفرنسي الذي سوف تستخدمه في التسجيل في البرنامج بعد ذلك سوف تقوم باخذ الكود التي سوف يصلك في الموقع وضعه في البرنامج بعد ذلك سوف اعطيك رقمي الجديد وهذا الرقم هو رقم فرنسي كل ما عليك الان هو وضع الرقم في تطبيق الواتساب قم بالضغط على الاتصال بي وسوف ياتيك اشعار ب مكالمه فائته.

طريقة تفعيل رقم فرنسي للواتس اب


 بعد ذلك سوف ياتيك بريد صوتي وهو كود التفعيل وهنا الف مبروك عليك لقد قمت بالحصول على الرقم الفرنسي بدون اي مشاكل انصحك ايضا بان تقوم به.

لمشاهده الشرح على قناه في اليوتيوب او عبر الفيديو التالي الذي سوف تجده بالاسفل لا تتردد بسؤال لنا اذا واجهتك اي مشكله او عندك اي سؤال فقد قمت بكتابته واحنا ونحن بدورنا سوف نقوم بمتابعه الاسئله التي سوف تاتي الى هنا الى هنا وصلنا الى نهايه المقاله نتمنى ان نكون قد افدناكم نلتقيكم في مقاله اخرى ومع السلامه.





رابط برنامج الأرقام الفرنسية من هنا
رابط الموقع الأول من هنا
رابط الموقع الثاني من هنا

رابط الموقع الثالث من هنا

رابط الموقع الرابع من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent