recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج هلو hello لمعرفة هوية المتصل

الصفحة الرئيسية
حتى إذا لم تقم بتسجيل المتصل في دفتر الهاتف أو جهات الاتصال ، فلا يزال بإمكانك معرفة هوية المتصل من خلال تنزيل برنامج الترحيب على هاتفك الذكي. على الرغم من وجود عدد كبير من المتصلين ، إلا أنها لا تزال تعتبر سمعة جيدة في هذا الصدد.

تحميل برنامج هلو hello لمعرفة هوية المتصل

أحد التطبيقات التي يمكن أن تعرض هوية المتصل ، بالإضافة إلى تنزيل Hello ، يحتل أول مركز بحث لمحرك بحث Google ويثني عليه العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، لأنه يدعم مجموعة متنوعة من اللغات ينتشر بين العديد من المستخدمين في أماكن مختلفة وحول العالم.

هذا برنامج مفيد للغاية ، لأنه غالبًا ما يحد من المضايقات والمضايقات التي تظهر قبل هذه البرامج ، لأن آلية برنامج Hello تعتمد أساسًا على جمع معلومات الاتصال من مستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم.

وجمع معلومات حول حسابك على منصة Facebook ونشر أيضًا معلومات حول حسابات الآخرين وحفظها على خادمك الخاص. سيتم تخزين كل هذه المعلومات في مستخدم آخر للبحث عن اسم أو عدد البرامج حتى العدد ؛ لذلك ، إذا قمت بتنزيل تطبيق hello ، فستكون لديك خبرة واسعة في تحديد جميع المتصلين الآخرين بشكل مجهول وتسجيله.

 برنامج هلو hello لمعرفة هوية المتصل 

أطلق تطبيق Facebook تطبيق Hello لفهم هوية المتصل. قبل بضع سنوات ، تمكن البرنامج من الحصول على موافقة العديد من محبي منصة Facebook ومستخدميها وحصلوا عليها ،

 ولكن حتى الآن لم يتم إصدار Android وضعت على الهاتف الذكي. في متجر Google Play الرسمي ، يتم تقديم Accept من قبل الشركة المالكة على شكل Apk على الموقع الرسمي لتطبيق apk.

تعتزم الشركة توفيرها بحجم خفيف جدًا ، حتى لا تعيق حركة التطبيقات الأخرى بعد التنزيل على الهاتف ، بالإضافة إلى كونها برنامجًا مجانيًا ، يمكنك الدفع بدون تنزيل.

جدير بالذكر أن آلية تطبيق Hello لا تكشف عن هوية المتصل فحسب ، بل تحظر أيضًا بعض الأرقام المزعجة ، مما يمنع القدرة على الاتصال برقمك بشكل دائم ولن يتم إزعاجك مرة أخرى لأن برنامج حظر الأرقام يتضمن وظيفة قوي. البحث ،

يمكنك إدخال العديد من الأرقام للبحث عن هويتك وتوفير وظيفة بحث بالاسم والحصول على الأرقام ، ولكن العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أنه لا ينطبق على الهواتف الذكية التي تعمل على أنظمة iOS ، حيث تعتبر Apple أن تجسس. برمجة المستخدمين والاهتمام بهم.

ميزات Hello ، تكشف عن هوية المتصل Facebook قرر إطلاق تطبيق لحظر الأرقام المزعجة وعرض هوية المتصل ، ومقارنتها مع العديد من تطبيقات الكشف الرقمي الشائعة (مثل Truecaller ، إلخ) ،

 التطبيق يحب مجانًا ، صغير ويمكن استخدامه لتمرير نقرة واحدة على الرابط المباشر أدناه لتنزيل موضوع الأمان (مثل التطبيقات) لديه المزايا التالية:

وظيفة تحديد هوية المتصل يحتوي تطبيق Hello على ميزة مهمة ، وقد لا تتوفر العديد من تطبيقات Android الأخرى للكشف عن أرقام المكالمات ، لأنه حتى إذا لم تكن مسجلاً في جهات الاتصال الخاصة بك ،

فإنه سيعرض اسم المتصل ، وليس فقط ، ولكن أيضًا توفير الكثير من البيانات الأخرى هذه هي طبيعة عمل المتصل أو شيء يتعلق بعيد ميلاده ، عدد الأصدقاء على منصة Facebook ، لأن برنامج التعرف على المتصل يتضمن قاعدة بيانات كبيرة جدًا يمكنها توفير جميع المعلومات للمستخدمين الآخرين.

هناك لوحة مفاتيح جديدة يمكنك إجراء الكثير من جهات الاتصال والمكالمات الهاتفية من خلال برنامج الترحيب الداخلي ، لأن تطبيق Hello يمنح لوحة المفاتيح مظهرًا جديدًا وميزات حديثة أخرى ،

 يمكنك النقر على الأرقام الموجودة على لوحة المفاتيح والنقر على علامة السماعة الزرقاء. ، باستثناء أنه يمكنك عرض سجل المكالمات ، بغض النظر عما إذا كنت قد طلبت الوقت والوقت.

القدرة على حظر الأرقام المزعجة بعد إتمام كل مكالمة ، سيتم إرسال خيارات معينة لهذا الرقم ، أي إضافتها إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو حظر الرقم لأنه يزعجك أو يزعجك أنت وخصومك. من المهم ملاحظة أنه بعد الحصول على هذا الرقم ،

سيتم حظرك مرارًا وتكرارًا من جانبك أنت والآخرين. هذا الرقم هو العد التنازلي ويحظر على العديد من المستخدمين استخدامه. لذلك ، لن يتمكن المستخدمون الذين لا يعرفون هذا الرقم من المشاركة في عمل الجميع ، حتى لا يتسببوا في إزعاج.

يوفر Hello ميزة مهمة للغاية يبحث عنها معظم المستخدمين ، وهي القدرة على إجراء مكالمات عبر نظام المراسلة الفورية وإجراء العديد من المكالمات المجانية التي تتطلب فقط اتصال هاتفي قوي من الإنترنت ،

تحميل  hello لمعرفة هوية المتصل 

 حتى تتمكن من إجراء العديد من المكالمات دون انقطاع أو انقطاع. سرعة المكالمات بطيئة ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إجراء مكالمات محلية أو دولية ، مما يعني أنه يمكنك الاتصال بأي رقم خارج الدولة في أي وقت وفي أي مكان.

يتضمن برنامج Hello منصة بحث متقدمة من خلال هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تريد معرفتها ، لأنها منصة جامعية يمكنها توفير معلومات حول جهات الاتصال على هاتفك أو مستخدمين آخرين مع أصدقاء .

على منصة Facebook أو جميع الذين يقومون بتنزيل هذا البرنامج. كمية كبيرة من جميع المعلومات المتاحة ، هناك عدسة بالاسم أو الرقم في أعلى واجهة الشاشة الرئيسية لـ Hello. ستظهر أمامك أسماء وأرقام مختلفة. يمكنك التمرير عبر كل رقم للحصول على المعلومات اللازمة.

تحديث المعلومات بانتظام لكل مستخدم كما ذكرنا سابقًا ، بعد تسجيل الدخول بحسابك على منصة Facebook ، يمكن مزامنة المعلومات بين الحالة والمعلومات المحدثة ومعلومات الأصدقاء ،

 برنامج هلو لمعرفة هوية المتصل 

تحميل برنامج هلو hello لمعرفة هوية المتصل

 بحيث يحافظ تطبيق Hello على تحديث هذه المعلومات تلقائيًا والعمل بشكل صحيح تحديث المعلومات القديمة المخزنة على الخادم الخاص بك بحيث يمكن استردادها. يحتوي على معلومات محدثة مجهولة المصدر ومثبتة حول كل من يتصل بك ويكون مجهولاً

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل المتجر الصيني appchina لتحميل العاب معدلة للاندرويد 

تحميل تكس ناو textnow لتفعيل رقم امريكي للواتس اب 

تفعيل رقم امريكي للواتس اب طريقة عمل رقم وهمي مجاني للاندرويد


تحميل التطبيق من هنااااا
google-playkhamsatmostaqltradent