recent
أخبار ساخنة

طريقة نقل محادثات WhatsApp القديمة إلى هاتف اخر

الصفحة الرئيسية
حاليًا ، WhatsApp سهل الاستخدام ، وهو أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا ويحتوي أيضًا على العديد من الميزات التي لا تتطلب تطبيقات دردشة أخرى. كما نعلم جميعًا ،

طريقة نقل محادثات WhatsApp القديمة إلى هاتف اخر

استحوذ Facebook على تطبيق WhatsApp وقام بتحديثه ، وأضاف العديد من الميزات الأخرى لجذب المستخدمين وجمع تطبيق WhatsApp بين المحادثات المكتوبة ومكالمات الصوت والفيديو ، كما تم تحديث التطبيق مؤخرًا ليشمل وظيفة الحوار كما يحتوي على فيديو جماعي لـ 8 أشخاص.

المشاكل التي نواجهها هي الأكثر أهمية لجميع مستخدمي تطبيق WhatsApp. إذا قمت بشراء هاتف جديد وقمت بتسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بك ،

 فلن يتم إرسال الرسائل القديمة تلقائيًا ، والتي تعد واحدة من أهم المشاكل للعديد من المستخدمين. نعم ، لأن البريد القديم يحتوي على محادثات وملفات وصور مهمة. نقترح في الخطوات التالية كيفية نقل محادثة WhatsApp القديمة إلى الهاتف الجديد.

1- استعادة نسخة احتياطية من Google Drive إذا كان لديك أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp مثبتًا على هاتفك ، فإن هذا الإصدار يتضمن السماح لتطبيق WhatsApp بعمل نسخ احتياطية من المحادثات والصور تلقائيًا وإرسالها إلى Google Drive ، مما يسهل الأمر استعادة المحادثات القيمة. كيفية نقل محادثة WhatsApp قديمة إلى هاتف جديد

كيفية عمل نسخة احتياطية من محادثات WhatsApp ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العلوية من الشاشة ثم الانتقال إلى الإعدادات> الدردشة> النسخ الاحتياطي للدردشة.

 يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي يدويًا حسب الحاجة ، أو إعداده كنسخة احتياطية تلقائية منتظمة. عند إعادة تثبيت WhatsApp ، سيطلب منك استرداد الدردشة والوسائط المتعددة من Google Drive. ستظهر المحادثات وجهات الاتصال على الفور في التطبيق وسيبدأ تنزيل الوسائط في الخلفية. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لنقل المحادثات القديمة إلى الهواتف الجديدة.

نقل رقم الواتس اب من جهاز الى اخر مع جميع الرسائل 

2- نسخ المحادثات القديمة واستعادتها يدويًا إذا لم تستلم تحديث WhatsApp جديدًا لعمل نسخة احتياطية على Google Drive ، أو تريد النسخ الاحتياطي بالطريقة القديمة ، فلا يزال بإمكانك إنشاء نسخة احتياطية بسهولة ونقلها يدويًا لهاتف جديد ، لأنه يكفي اتباع الخطوة التالية:

افتح قائمة إعدادات WhatsApp ، وانقر فوق Chat and call ثم انقر فوق Backup chat. كيفية نقل محادثة WhatsApp قديمة إلى هاتف جديد

إذا كان هاتف اندرويد القديم والجديد يستخدم بشكل أساسي بطاقة SD خارجية للتخزين ، فكل ما عليك فعله هو الرجوع إلى بطاقة SD وتحويلها إلى الهاتف القديم ووضعها على الهاتف الجديد. الاستعادة من بطاقة SD إلى واتس اب مثبتة على الهاتف الجديد. بالنسبة للهواتف المخزنة في الذاكرة الداخلية ،

مثل معظم الأجهزة الأحدث ، قم بتوصيل هاتفك الذكي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبل USB والوصول إلى الذاكرة الداخلية للجهاز في مجلد WhatsApp / Database.

 هذا هو المكان الذي يتم فيه حفظ جميع ملفات النسخ الاحتياطي مع التاريخ. سيبدو "msgstore --05-29.db.crypt". انسخ الملف بأحدث تاريخ إنشاء (سيكون له اسم مختلف عن النسخ الاحتياطية التلقائية التي تم إنشاؤها ، ملكيتي هي "msgstore.db.crypt8"

طريقة نقل محادثات واتساب من هاتفك القديم إلى أي هاتف جديد

قم بتثبيت WhatsApp على الجهاز الجديد ، ولكن لا تقم بتشغيل التطبيق. قم بتوصيل الجهاز الجديد بالكمبيوتر الشخصي عبر USB. نظرًا لأنك قمت بتنزيل WhatsApp على هاتفك الجديد ،

يجب أن يكون مجلد WhatsApp / Databases موجودًا الآن. بخلاف ذلك ، يمكنك إنشاء مجلد قاعدة بيانات جديد يدويًا في مجلد WhatsApp. انسخ ملف النسخ الاحتياطي للدردشة على WhatsApp إلى هذا المجلد.

 قم بتشغيل WhatsApp على هاتفك الجديد الآن وتحقق من رقم هاتفك. من المفترض أن تتلقى الآن إشعارًا بأنه تم العثور على نسخة احتياطية للبريد الإلكتروني. فقط انقر فوق استعادة ، وبذلك تكون قد انتهيت. بعد بضع ثوانٍ ، يجب أن تظهر جميع الرسائل على الجهاز الجديد.

تحميل واتس اب اخر اصدار اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent