recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق لتفعيل رقم لاتيفي نسخة جديدة 2020

تطبيق لتفعيل رقم لاتيفي لجميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي 

من الان فعل عشرات الارقام يوميآ بكل سهولة من خلال هذه التطبيق الرهيب الذي تستطيع تفعيل رقم لاتيفا للواتساب.

افضل تطبيق لتفعيل رقم لاتيفي نسخة جديدة 2020

تطبيق لتفعيل رقم لاتيفي في الفترة الاخيرة اصبح الطلب على تطبيقات لتفعيل الارقام الوهمية امر يومي لكل مستخدم لهاتف اندرويد بحيث بعد توقف اكثر التطبيقات عن العمل التجئ الكثير لوجود تطبيقات بديلة لهذه التطبيقات كا تكس نو وغيرها من التطبيقات.

تستطيع من خلال تطبيق Secure messenger SafeUM تفعيل رقم لاتيفا لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث تستطيع تفعيل تطبيق الواتساب وتاكيد الفيسبوك وتفعيل التلجرام.

طريقة تفعيل الرقم من خلال التطبيق لهواتف الاندرويد
اولآ قم بتحميل تطبيق SafeUM للاندرويد
ثانيآ قم با الدخول للتطبيق وقم با الضغط على كلمة SignUp بمعنى حساب جديد.

ثالثآ اكتب في الخانة الاولى اسم المستخدم يعني بريد الكتروني وهمي ومن ثم في الخانة الثانية اكتب باسورد وهمي ومن ثم في الخانة
الثالثة تقوم با اعادة كتابة الباسورد ثم اضغط على Submit.

رابعآ قم با الضغط على خيار Enable auto login ثم اضغط BEGIN TO US.بعد ذلك تقوم با الضغط على كلمة Settings
ومن ثم تقوم با الضغط على الرقم وتعمل له نسخ ومن ثم تذهب لتطبيق الواتساب وتلصق الرقم ومن ثم تعطيه تم وتنتظر بعد فترة قصيرة من الزمن خلال دقيقة واحدة فقط سيرسل لك رسالة نصية الى التطبيق نفسه او سيتواصل معك التطبيق بمكالمة صوتية.

افضل تطبيق لتفعيل رقم لاتيفي نسخة جديدة 2020

تستطيع من خلال هذه التطبيق بكل سهولة تفعيل عشرات الارقام لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وتاكيد الفيسبوك واذا لم تجد ان هذه الشرح غير كافي يمكنك مشاهدات الفيديو والتعرف اكثر على هذه التطبيق.
تحميل التطبيق من هنا.


بهذه الطريقة قد تكون قد انتهيت من تفعيل رقم لاتيفيا لتطبيق الواتساب واذا اردة تفعيل رقم ثاني فا كل ما عليك هو مسح بيانات التطبيق من خخلال الضبط ومن ثم تختار التطبيق ومن ثم تذهب الى خيار مسح البيانات وتقوم با الضغط عليه ومن ثم مسح السجل المؤقت ثم تقوم با فتح التطبيق وتعيد نفس العملية الاولى التي قمت با فعله في المرة الاولى وهو تسجيل حساب وهمي وباسورد وهمي ومن ثم اخذ رقم بنفس الطريقة وتفعيله على التطبيق الذي تريد تفعيله عليه.
google-playkhamsatmostaqltradent