recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Fast للاختبار سرعة الأنترنت لهواتف الاندرويد

الصفحة الرئيسية

تطبيق Fast لقياس سرعة الانترنت للهواتف الأندرويد 

قم بقياس سرعة الانترنت على هاتفك الاندرويد وتاكد من السرعة الحقيقة على هاتفك

تحميل تطبيق Fast للاختبار سرعة الأنترنت لهواتف الاندرويد


تطبيق Fast من افضل تطبيقات التي تتواجد على البلاي ستور بحيث يقوم هذه الاتطبيق با قياس سرعة الانرنت على هاتفك ويعمل على جميع الهواتف بدون استثناء بحيث يعمل التطبيق على اعطائك جميع معلومات السرعة با الدى الدقيق وتقيس سرعة الانترنت با شكل رهيب بحيث يعطيك التطبيق في النهاية كم هي سرعة الانترنت على هاتفك وكم تبلغ با التفاصيل.

حصل التطبيق على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر كوكل بلاي بحيث يستخدمه اكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم وحصل على نسبة كبيرة من التحميلات سوء كان من متجر جوجل بلاي او من على مواقع الانترنت.

يعمل تطبيق Fast بشكل جيد ودقيق على اختبار سرعة الانترنت على هاتفك الاندرويد بحيث يعمل عللى قياس السرعة ان كان هاتفك متصل على الواي فاي او على G3,,,G4 ويمنحك التطبيق سرعة الانترنت وزيادة في السرعة اذا كنت ترغب.

تطبيق Fast هو تطبيق تم تطويره من شركة نيتفليكس يسمح لك التطبيق من التحقق من سرعة اتصالك في الإنترنت وبهذه الطريقة انت قادر على معرفة كم هي السرعة التي يمنحك اياه الإنترنت المتصل به وكم هي السرعة الدقيقة على هاتفك.

افضل جزء من تطبيق Fast هو جزء FAST Speed Test مما يجعله بهذه الخاصية مفيد للغاية وايضا التطبيق يتميز بانه لا يحتوى على اعلانات مزعجة ابدا عندما تقوم بتحميل التطبيق فقط تعطي للتطبيق الصلاحية التي يتطلبه منك ومن ثم يعطيك على الفور نسبة السرعة على هاتفك الاندرويد.

تحميل التطبيق من هنا.

تحميل تطبيق Fast للاختبار سرعة الأنترنت لهواتف الاندرويد

مميزات تطبيق FAST 
  • اختبار لسرعة الانترنت 
  • زيادة في سرعة الانترنت على هاتفك الاندرويد.
  • يعمل على جميع هواتف الاندرويد واللتابلت 
google-playkhamsatmostaqltradent