recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing لهواتف الاندرويد 2020

الصفحة الرئيسية

CarX Drift Racing واحدة من اشهر الالعاب السباق استمتع با افضل لعبة سيارات 

تحميل لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing مهكرة لهواتف الاندرويد 2020

لعبة CarX Drift Racing لهواتف الاندرويد مجانا هذه اللعبة تعد من افضل السيارات لجميع اجهزة الاندرويد بحيث يمكنك المنافسة بين اصدقائك على السباق با اختيار سيارة من بين العديد من السيارات الفخمه والحديثة وخوض السباق في ثلاثة مسارات.

تمنحك لعبة السباق السيارت CarX Drift Racing وهي تمنحك التجربة الفردية في التعامل مع السيارات الحديثة والتشفيط وكأنك تقود وتتسابق با الحقيقة يوجد في اللعبة الكثير من المميزات الراهيبة بحيث يمكنك شب السيارات وحرق الاطارات تعد هذه اللعبة اكثر الالعاب واقعيأ للموبايل وكانك تقود وتتسابق با الحقيقة بحيث تتنافس مع الاصدقاء با السباق وعليك التركيز في عدم الاصتدام في الطرقات واطرافه.

يجب عليك القيادة بشكل ممتازه بحيث يتواجد الكثير من المميزات خلال عملية السباق مع امتلاكك افضل السيارات القوية ويجب ان تكون من افضل القيادين في السيارات والفريدة من نوعها على الاسطح المختلفة الأسفلت والعشب والرمل مما يعيق عليك القيادة اوقات ويصعب عليك القيادة لذلك يجب عليك الاحتراف في القيادة.

يمكنك تخصيص حركات مختلفة اثناء قيادتك ويجب عليك الأحتراف في التعليم لكل الطرقات وايضا يمكنك تغير الوان السيارة والاطارات با الكثير من الالوان الموجودة.

تستطيع تغير كاميرات الروئة لتعلم كيفيت القيادة ويمكنك اختيار الكاميرة من داخل السيارات او خارجها با الكثير من الاتجاهات.
وايضا تستطيع اللعب اونلاين مع اصدقاء محترفين في هذه اللعبة.

تستطيع تسجيل السباقات التي تتنافس مع اصدقائك وايضا بمفردك مقطع فيديو ويمكنك حفظه على هاتفك كما انك تستطيع تغير محرك اللعبة وضافة العيد من الاصوات التي تجده في اللعبة.

تحميل ملف APK من هنا.

تحميل لعبة سباق السيارات CarX Drift Racing مهكرة لهواتف الاندرويد 2020


مميزات لعبة CarX Drift Racing الجديدة للاندرويد
  • سيارات حديثة مع جميع انواعه 
  • يمكنك اللعب مع اصدقائك اونلاين 
  • اكثر من 60 نموزجآ متوفرآ للقرص
  • مساران جديدين 
  • اكتشف ايضا امكانية المناورة على الثلج.
ايضا تمنحك لعبة CarX Drift Racing للاندرويد واجهة فريدة من نوعه مع رسوم ثلاثي الابعاد ويمكنك التعامل مع السيارات الفريدة من نوعه فأنت تستعد لقضاء ساعات طويلة في لعب هذه اللعبة.
google-playkhamsatmostaqltradent