recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة World War Heroes للاندرويد المنافسه لببجي موبايل تحديث جديد

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة World War Heroes WW2 Shooter‏ للاندرويد

World War Heroes Mod | APK+OBB | XAPK

تعد واحدة من اروع الالعاب الحربية وهي لعبة تشبه احداث الحرب العالمية الثالثة. استمتع با اللعب اونلاين مع العديد من الأسلحة والمركيات الحربية والقناصات والطائرات والعربات المدرعة.
تحميل لعبة World War Heroes  مهكرة للاندرويد المنافسه لببجي موبايل تحديث جديد

نبذة عن اللعبة 
World War Heroes هي لعبة حرب اكشن مجانية للاندرويد تصنف من افضل الالعاب الاندرويد حيث تتحدث اللعبة عن الحرب العالمية الثانية بحيث تدور الحرب بين الحلفاء بقيادة كل من امريكا والمانيا وبريطانيا. خلال اللعبة يجد نفسه اللاعب جندي مقاتل 
بحيث تستطيع تشكيل جيش من خلال التعارف على الاصدقاء ومشاركتهم الحرب ويمكنكم استخدم جميع انواع الاسلحة المتطورة.

تركز اللعبة بشكل اساسي على اللعب الجماعي عبلر الانترنت بحيث تحتوى لعبة  World War Heroes على اكثر من 8 اوضاع مختلفة للعب اونلاين وكل طريقة لها خصوصية متعددة منها وضع خطة محكمة للقضاء على العدو والتركيز على الكمائن به.

في حرب اللعبة ينظر اللاعب انها في وضع حرب حقيقة بحيث يجب عليه القتال بكل ما لديه من قوة ووضع الخطط المحكمة لمحاربة العدو ومباغتتها ومن خلال الهجوم المفاجئا عليه بحيث يجب عليك وضع خطة تلبك بها الأعداء اثناء الهجوم.بحيث انت تقاتل لا اجل نفسك في اللعبة ويجب عليك الفوز دائمآ للحصول على نقاط اكثر لكي تشتري بها السلاح المتطور وتحصين نفسك من العدو. بحيث يتقاتل فريقان من اجل الهيمنة والسيطرة على المنطقة وفي نهاية الحرب يكون الفائز هو صاحب النقاط الاعلى.

في كل الحروب هناك مجموعات مختصة عن كل شي فا مثلنا يجب على الفريق ان يقسم نفسه للمجموعات وكل مجموعة مسؤولة عن مهمة في هذه اللعبة مثلنا مجموعة اقتحام ومجموعة تمهيد ناري ومجموعة يكون من اختصاصها هو زرع القنابل والفريق الذي يقاتل يكون المسؤول عن تفجير اتلك القنابل با العدو وتشتيت الفرق المهاجمة.

تستطيع ان تكون ضد اصدقائك وبنفس الؤقت مع بعضكم وانشاء تحالفت ضد الأعداء ويمكن القيادة مع بعضكم ووضع الخطط مع بعضكم لكي تقومو با الهجوم وانتم تعلموا انكم ستكونو من الفائزين في نهاية اللعبة.

لقطات شاشة من اللعبة

تحميل لعبة World War Heroes  مهكرة للاندرويد المنافسه لببجي موبايل تحديث جديد

تحميل لعبة World War Heroes  مهكرة للاندرويد المنافسه لببجي موبايل تحديث جديد

تحميل لعبة World War Heroes  مهكرة للاندرويد المنافسه لببجي موبايل تحديث جديد

أسلحة ومعدات متنوعة

يمكنك الاستمتاع بترسانة متنوعة من الأسلحة التي تضم معظم الاسلحة المتطورة ويتألف من العديد من الاسلحة لأكثر من 50 نوع من السلاح مثل المسداسات والرشاشات وبنادق القنص والصواريخ والقنابل اليدوية والدروع التي تتمكن من خلاله من حماية نفسك 
وتحتوى اللعبة على دبابات ومجنزرات وطائرات وتمتلك تلك الترسانة القوية هي الدولة الاقوى وهي الولايات المتحدة الامريكية.

يمكنك تطوير تلك المعدات با استمرار من خلال تجديده ويمكن تقويته با استمرار لتمنحك المزيد من القوة ويمكنك ايضا التحكم في الوان الاسلحة.

تعد لعبة World War Heroes من اشهر الالعاب الحربية لدرجة كبيرة من حيث الجرافيك الخرافي التي تتميز به اللعبة مما تجعل من اللعبة وكانك في حرب حقيقة مع الأعداء وتتميز با جرافيك يتميز على جرافيك بوبجي موبايل وفورت نايت وفري فاير.
الرسومات با اللعبة مميزة جدآ مما يعطي إحساس بواقعية الحرب الحقيقة مثل الحروب التي تدور بين الدول في الحقيقة بحيث تتمكن من خلال هذه اللعبة انت تمارس اللعب وتحارب وكانك على ارض المعركة.

تحميل ملف التثبيت اللعبة من هنا.

تحميل ملف البيانات من هنا

مميزات لعبة World War Heroes للاندرويد
  • لعبة قتالية من نوعية العاب الحرب العالمية الثانية
  • 9 معارك أسطورية من أحداث الحرب العالمية الثانية.
  • أكثر من 76 نوع من الأسلحة المتنوعة بين 76 المسدسات والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة والبنادق والدبابات والمجنزرات والطائرات الحربية والسفن والدبابات.
  • جرافيك رائع عالي الجودة مع رسومات تشبه او دعنا نقول تتفوق على ببجي موبايل
  • أوضاع لعب متعددة بطريقة لعب وأفكار مختلفة.
  • مركبات ومدرعات ودبابات من دول مختلفة منقوات الحرب العالمية الثانية.
  • إلعب مع أصدقائك أو لاعبين من حول العالم عبر الإنترنت وقما ببناء التحالفات معهم.
  • قم بتطوير معدات وتخصيص أسلحتك لتصبح أكثر قوة ومدمرة بنفس الؤقت.
google-playkhamsatmostaqltradent