recent
أخبار ساخنة

طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتساب WhatsApp للاندرويد والايفون 2020

Mhmod Al-Mhemyd
الصفحة الرئيسية
طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتساب الرسمي , اصدرت شركة واتساب تحديث جديد , وتم اضافة ميزة الوضع الليلي الداكن الاسود في تطبيق المراسلة الاشهر في العالم واتساب WhatsApp, وهي الميزة التي طال انتظارها من جميع مستخدمي تطبيق واتساب , بحيث تضيف الميزة راحة اكبر للمستخدمين في استخدام التطبيق لوقت اطول بدون ان يكون هناك تأثير كبير على عيون المستخدمين.

طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتساب


اضافة واتساب الميزة الجديدة في الاصدار الجديد , احدث اصدار في متجر جوجل بلاي , وقد وجد بعض المستخدمين الميزة والبعض الاخر لم تظهر لديه في اخر تحديث من واتساب , وهناك اخبار تتداول ان الميزة سوف تتوفر بشكل تدريجي على جميع مستخدمي واتساب  في جميع انحاء العالم, على نظام اندرويد وايفون.

من ميزات الوضع الليلي الاسود الداكن ايضا انه مريح جدا للعيون , وفي حال كنت تستخدم التطبيق لساعات طويلة فسوف تشاهد فرق كبير , بين الوضع العادي , والوضع الليلي على تطبيق واتساب , مما يوفر لك راحة اكبر للعيون بشكل كبير.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

طريقة تفعيل الوضع الليلي الاسود لتطبيق الفيس بوك للاندرويد جديد 2020

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم الاسود على متصفح جوجل كروم للاندرويد

تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام الرسمي الوضع الداكن الاسود للاندرويد

شرح طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتساب

في البداية سوف تقوم بتحديث تطبيق واتساب لاخر اصدار في متجر جوجل بلاي, وبعد ذالك سوف تقوم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك , والخطوة الثانية سوف تذهب الى خيار الاعدادات , وبعد ذالك الدردشة , وسوف يظهر لك خيار الثيمات , وفي حال لم يظهر لديك انتظر الى التحديث القادم لتطبيق واتساب وسوف تظهر الميزة لديك, سواء كنت تستخدم نظام Android أو iOS ، يمكنك تمكين الوضع المظلم في WhatsApp باتباع الخطوات المذكورة أعلاه..

طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتساب
طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتساب


وان ظهر لك خيار الثيمات ماعليك الا الضغط عليه , ومن ثما سوف تختار الوضع الليلي , او Night mode, ونا سوف يظهر لديك تطبيق واتساب في اللون الاسود , وسوف تشاهد فرق كبير في استخدام التطبيق من حيث الضوء الخيف على العين والمريح اكثر لعدد كبير جدا من مستخدمي تطبيق واتساب.


google-playkhamsatmostaqltradent