recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق و موقع لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ موقع فرنسي خطير لا يعرفها العرب

الصفحة الرئيسية
افضل موقع لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ موقع فرنسي خطير لا يعرفها العرب , الكثير من مستخدمين الهواتف دائمآ لهم نوع معين من الطلبات التي نجدهم , يبحثون عنها في محركات البحث , ولكن وجدنا بان أكثر المستخدمين , يبحثون عن طرق لربح بطاقات جوجل بلاي , وطبعنا الهدف موجود ومعلوم , وهو ببجي موبايل او فري فاير , حتى يتمكنوا من شحن العابهم مجانا , ولكن , ماذا تفعل اذا قمت بتنزيل تطبيق وقضيت وقت طويل بأسخدامه , من ثم تتشف هذا البرنامج كاذب ,


 ماذا تفعل في ذلك الوقت , بالتأكيد لم تعد تصطق مثل هذه البرامج , ولكن اسمح لي يا صديقي اليوم ان أخبرك هذا السر , ما رائيك , اليوم من خلال هذا الموقع الرائع اضمن لك الربح وبمليون بالمئة انت رابح , موقع يعد من اصدق المواقع واشهرها لعام 2019 , ومازال لعامنا الجديد حتى الان , وانا كسبت منها الكثير من البطاقات الربحية , صراحتنا موقع رائع , ويتواجد بها الكثير من طرق الربح , ومع هذا ايضا يتواجد الكثير من طرق السحب , دعونا نتعرف على افضل وارواع موقع لربح بطاقات العاب وشحن كل شي تريدها مجانا .


إذا كنت تبحث عن طرق لكسب بضعة دولارات إضافية ، يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة مواقع GPT (Get-Paid-To). إذا لم تكن معتادًا على هذا النوع من المواقع ، فهو في الأساس موقع مكافأة عبر الإنترنت يطالبك بإكمال العروض. في المقابل ، سوف تتلقى مكافآت. أحد مواقع GPT هو PayPrizes. قبل زيارة موقع GPT ، من الضروري التحقق من شرعيته.

 تحتاج إلى التأكد من أن موقع الويب الذي تنضم إليه شرعي ويسمح لك في الواقع بكسب المال. لذلك ، PayPrizes هو موقع GPT شرعي في جميع الجوانب. لن يتم الدفع لك لإكمال عروضك. ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك التسجيل على الفور. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى دراسة.

جدول المحتويات إخفاء 
ما هي PayPrizes وماذا تقدم؟
 المسوحات المدفوع 
 العروض المدفوعة
مشاهدة الفيديو
 تدور واربح
 كوبونات
برنامج الإحالة
 كيف تدفع لك؟
 كم من المال يمكنك أن تجعل؟
يمكنك استخدامه على الهاتف المحمول؟
 من يمكنه الانضمام إلى PayPrizes؟
 يمكنك الحصول على الدعم؟
 الحكم النهائي

ما هي PayPrizes وماذا تقدم؟ كما ذكرنا سابقًا ، PayPrizes عبارة عن موقع ويب GPT حيث يتم الدفع لك مقابل إكمال المهام والعروض. إنه موقع جديد نسبيًا (تم إنشاؤه عام 2019). إنه يوفر عدة طرق لكسب المكافآت وقياس قدرتك على الفوز حقًا على موقع GPT الإلكتروني هذا. علينا أن ننظر عن كثب في إمكانية الكسب. فيما يلي طرق للكسب مع PayPrizes.

الخيار 1 - الاستطلاع المدفوع تتمثل إحدى طرق كسب المكافآت على PayPrizes في إكمال الاستطلاعات مدفوعة الثمن. يرجى ملاحظة أن PayPrizes لا تقدم أيًا من استطلاعات الرأي المدفوعة الخاصة بك. يعمل مثل الماسحات الضوئية.


سترى قائمة بجميع عمليات البحث المدفوعة المتاحة. اسمحوا لي أن أقول فقط أن هناك العديد من عروض البحث المدفوعة. عند النقر فوق أحد العروض ، سيتم إعلام موقع الويب الذي يعرض الاستبيان وعدد النقاط التي تتلقاها عند إكمال الاستبيان. 

عند بدء تشغيل البرنامج ، سيتم توجيهك إلى موقع الويب حيث سيتم إجراء البحث. عليك أن تجيب على بعض الأسئلة المشروعة. تقوم صفحات البحث بهذا لضمان أنك تنتمي حقًا إلى المجموعة السكانية التي يستهدفها البحث. إذا كنت مؤهلاً ، فستتلقى ردًا على الاستبيان الحالي. خلاف ذلك ، فقط قم بالوصول إلى عرض الاستطلاع التالي. كما سبق ذكره ، بعد الانتهاء من الاستبيان ، سوف تتلقى النقاط الموعودة في بداية البرنامج. ستتم إضافته إلى حسابك.

الخيار 2 - العروض المدفوعة طريقة أخرى لكسب المكافآت على PayPrizes هي إكمال العروض المدفوعة. فرضية العروض المدفوعة تشبه إلى حد كبير عمليات البحث المدفوعة. الفرق هو أنه بالإضافة إلى إجراء البحوث ، سيُطلب منك أيضًا القيام بأنشطة أخرى ، مثل: الاشتراك في مواقع الويب وممارسة الألعاب والإجابة على الاستبيانات وغير ذلك الكثير.


 الأسعار المدفوعة العروض المدفوعة يمكنك أيضًا كسب مكافآت عن طريق إكمال العروض المدفوعة. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرا عند تقديمها بشكل كامل. مثل الاستطلاعات مدفوعة الثمن ، فإن العروض المدفوعة على PayPrizes ستأتي من مواقع أخرى.

الفرق بين فرصتي الكسب هو أنه بالنسبة للعروض المدفوعة ، يتم تحديد المكافأة التي تتلقاها عندما تذهب إلى قسم العروض. كما يوضح الشكل أعلاه ، فإن كل جدار عرض تملؤه به 200 نقطة. ما يجب مراعاته في العروض هو أنه يجب عليك اتباع التعليمات الخاصة بكل عرض. هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان اكتمال العرض. ضاعت خطوة واحدة ولا يمكنك أخذها. لذلك ، اقرأ التعليمات بعناية إذا اخترت هذا العرض التقديمي.

ومع ذلك ، فإن أحد الأشياء المخيبة للآمال التي وجدتها في Paywall Paywall هو أن معظم العروض هنا كانت على وشك الدخول في مسابقة. بادئ ذي بدء ، يبدو أن هذه المسابقات فرصة عظيمة للفوز بجوائز رائعة. ومع ذلك ، اقرأ حالة كل شخص بعناية. في تجربتي ، في معظم هذه المسابقات ، فإنك توافق على أن يتم الاتصال بك من قبل المعلنين بعد التسجيل. عادة ما يكون هناك العديد من المعلنين.

يجب مراعاة ذلك في أي حال قبل استخدام Offerwall على PayPrizes. ومع ذلك ، إذا ذهبت إلى قسم "العرض الأعلى" ، ستجد أيضًا أنواعًا أخرى من العروض المدفوعة. عموما ، أنا لست من عشاق عروض PayPrizes المدفوعة مقارنة بمواقع GPT الأخرى.


الخيار 3 - مشاهدة الفيديو يوفر PayPrizes أيضًا طريقة أسهل لكسب المكافآت. يتم عرض إعلانات الفيديو هنا. الفرضية بسيطة حقا. بعد مشاهدة إعلان فيديو ، كل ما عليك فعله هو مشاهدته. في نهاية الفيديو ، سيتم تعويضك عن الوقت الذي قضيته في مشاهدة الفيديو. كلما طال مقطع الفيديو ، زاد عدد النقاط التي تحصل عليها. شيء واحد يمكنني قوله حول إعلانات الفيديو هو أنه يتم عرض القليل بشكل منتظم. إذا كان هناك واحد متاح ، يجب عليك التحقق من ذلك على الفور. لا تتوقع أن تكسب الكثير ، لأن المكافآت عادة ما تكون منخفضة للغاية.

افضل موقع لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ موقع فرنسي خطير 

الخيار 4 - تدور والفوز كل يوم لديك الفرصة لتدوير العجلة والحصول على مكافأة. تدور والفوز بجوائز رمي عجلة مرة واحدة في اليوم لكسب نقاط مجانية. كما ترون في الشكل أعلاه ، يتراوح السعر الذي تكسبه بين 1 و 10 نقاط. الشيء الجيد في هذه الفرصة للفوز هو أنك لا تزال تكسب نقاطًا ، على الرغم من السعر المنخفض للغاية. فكر في الأمر كمكافأة للنقر ببساطة على زر الدوران. يمكنك تدوير كل 24 ساعة ، وهو أمر متوقع ، حيث أن هذه النقاط هي نقاط خالية أساسًا.



الخيار 5 - القسائم مع PayPrizes ، يمكنك تنشيط واسترداد القسائم. قسائم إصدار يمكنك فتح الكوبونات لكسب المزيد من النقاط ويعمل مثل العروض المدفوعة. العملية بسيطة جدا. إذا كنت ترغب في فتح القسيمة المتاحة ، ما عليك سوى النقر فوقه وسيتم نقلك إلى نافذة أخرى حيث تحتاج عادةً إلى الإجابة على استبيان أو ملء عرض. بعد الانتهاء من المسح أو تقديم إجابة ،


 يمكنك فتح القسيمة وعرض الكود الذي تحتاج إلى كتابته لاسترداد القيمة. لتلقي نقاط القسيمة ، ما عليك سوى إدخال الرمز في حقل الاسترداد. ومع ذلك ، فإن العديد من العروض التي تحتاج إلى تلقيها هنا هي نفسها العروض المذكورة في قسم حائط الشبكة الإعلانية. في كثير من الحالات ، من أجل الحصول على رمز القسيمة ، يجب أن توافق على أن يتم الاتصال بك من قبل العديد من المعلنين.

الخيار 6 - برنامج الإحالة لدى معظم مواقع GPT برنامج إحالة حتى يتمكن أعضاؤها من كسب مكافآت إضافية. PayPrizes لا يختلف. برنامج الترشيح للجوائز يمكنك أيضًا دعوة أشخاص للدخول إلى الموقع وكسب نقاط إضافية. برنامج الإحالة الخاص بك بسيط للغاية. إذا قمت بدعوة شخص للانضمام إلى الموقع ، فستتلقى 10 نقاط بعد التسجيل كعضو. تذكر التحقق من العضوية لتأمين 10 نقاط. لدعوة شخص ما للمشاركة ، يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على حساب Twitter أو Facebook. يمكنك أيضًا إرسال دعوتك عبر البريد الإلكتروني. يقوم PayPrizes بإنشاء رابط الدعوة وإرساله.



على الرغم من أن المكافأة التي تحصل عليها عن كل إحالة صغيرة جدًا ، إلا أن أكثر ما يعجبني في مكافآت الإحالة هو أنك تضمن شيئًا ما من البداية. بالنسبة للمواقع الأخرى ، غالبًا ما تتطلب برامج الإحالة أن تكون التوصيات نشطة على الموقع قبل أن تحصل على أي شيء. ومع ذلك ، فإن العائد منخفض للغاية بحيث لا يوجد ربح محتمل مقارنة بالبرنامج المرجعي في العديد من مواقع GPT الأخرى.

كيف يدفعون لك. بالنسبة لجميع الأنشطة التي تتم على PayPrizes ، فإنك تتلقى عددًا معينًا من النقاط التي تم جمعها في حسابك. مكافآت المكافآت يمكنك استبدال بطاقات الهدايا بالنقاط المجمعة أو سحب أرباحك عبر PayPal أو Bitcoin. يمكنك استخدام النقاط التي حصلت عليها واستبدالها بالمكافآت. معظم المكافآت المتاحة هي بطاقات هدايا من شركات مختلفة ، 


مثل Amazon و Macy's و Apple و Google Play ، إلخ. يختلف عدد النقاط المطلوبة لاسترداد بطاقات الهدايا. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد استرداد بطاقة هدايا أمازون ، فستحتاج إلى جمع 1000 نقطة ، أي ما يعادل بطاقة هدايا أمازون بقيمة 10 دولارات ، وإذا كنت تفضل تلقي الأموال ، فيمكنك القيام بذلك من خلال استرداد PayPal. .


إذا كنت ترغب في سحب أرباحك عبر PayPal ، فإن الحد الأدنى للنتيجة هو 2000 نقطة. هذا يصل إلى 20 دولارًا (وهو مبلغ كبير جدًا). لا يمكنك السحب إلا بمبلغ 20 دولارًا و 50 دولارًا و 100 دولار أمريكي. تذكر ذلك عند الاستعادة من خلال PayPal ، ولديك أيضًا خيار تحويل أرباحك إلى عملات البيتكوين. الحد الأدنى لعدد النقاط المطلوبة لهذا هو 2500. بشكل عام ، أحب الطريقة التي يمكنك بها مكافأة أعضاءك ، حيث لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. يمكنك سحب أرباحك من خلال PayPal ، والتي أعتقد أنها الخيار الأكثر ملاءمة.


المبلغ الذي يمكنك كسبه يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه باستخدام موقع GPT الإلكتروني بشكل أساسي على نشاطك على الموقع. بشكل أساسي ، كلما زاد عدد العروض والدراسات الاستقصائية والمكافآت التي تحصل عليها ، زادت النقاط التي يمكنك كسبها. كلما كسبت المزيد من النقاط ، زادت المكافآت التي يمكنك استردادها. الحديث عن المكافآت: يكافئك PayPrizes بالمكافآت للمهام اليومية. مثال جيد على ذلك هو تسجيل الدخول اليومي. 

عندما تقوم بتسجيل الدخول لأول مرة كل يوم ، ستتلقى نقطتين. ما لاحظته أيضًا على موقع الويب الخاص به هو أنك ، فجأة ، تكسب نقاطًا دون فعل أي شيء. ستجد أن مجموع درجاتك سيزداد حتى إذا لم تكمل أي عروض. لقد فاجأني ذلك حقًا.


هذا يعني أنها تحفز الأعضاء الذين ما زالوا نشطين على الموقع. على الرغم من أن النقاط التي تحصل عليها ليست بهذه الأهمية حقًا ، إلا أنه لا يزال من الجيد الحصول عليها ، لأنها تتراكم ببطء وتساعدك في الحصول على أقصى استفادة من مكافآت الاسترداد. باختصار ، أستطيع أن أقول إن PayPrizes لديها إمكانات جيدة للكسب ، حيث أنها توفر العديد من فرص الكسب وبعض العروض مدفوعة جيدًا ، إذا جاز التعبير.

الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن نظام الدفع محدود للغاية من حيث الفئات التي يمكنك استردادها ، لأنه يسمح لك فقط باسترداد المكافآت في مراحل معينة.

افضل موقع لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ موقع  لا يعرفها العرب 

يمكنك استخدامه على الهاتف الخليوي؟ Payprizes mobile site إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق PayPrizes للجوال ، فسوف تشعر بخيبة أمل. ليس لديك احد. ومع ذلك ، يمكنك الوصول إلى الموقع باستخدام مستعرض ويب للجوال على جهاز محمول. والخبر السار هو أن موقعهم الإلكتروني متوافق مع الأجهزة المحمولة. لذلك ، يمكنك البحث في الموقع بسهولة. 

في حين أن بعض فرص الكسب المتاحة للأجهزة المحمولة ليست مثالية حقًا ، إلا أن هناك عروضًا تتطلب إكمال الجهاز المحمول. لذلك في مرحلة ما ، تحتاج حقًا إلى استخدام جهاز محمول. لحسن الحظ ، كما ذكرنا سابقًا ، من السهل جدًا استخدام موقع الويب الخاص بهم على جهاز محمول.


من يمكنه المشاركة في PayPrizes؟ ما يعجبني في PayPrizes هو أنها متوفرة عالميا. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، يمكنك التسجيل كعضو. تسجيل الأسعار يمكنك تسجيل الدخول عن طريق تقديم عنوان بريدك الإلكتروني أو باستخدام حساب Google الخاص بك. لتصبح عضوا ، فقط اضغط على زر "تسجيل" في الصفحة الرئيسية. سترى النموذج الموضح في الشكل أعلاه. يمكنك التسجيل عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

 لا توجد معلومات حول متطلبات العمر للعضوية على الموقع. ومع ذلك ، في تجربتي ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لمواقع مثل هذا للتأهل.هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تريد استرداد المكافآت من خلال PayPal ، وذلك لأن العمر المطلوب لإنشاء حساب PayPal لا يقل عن 18 عامًا.

رابط الموقع اضغط هنا PayPrizes .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

google-playkhamsatmostaqltradent