recent
أخبار ساخنة

كيفية إصلاح الملصقات التي لا تظهر في تطبيق WhatsApp

الصفحة الرئيسية
 كيفية إصلاح الملصقات التي لا تظهر في تطبيق WhatsApp , أبلغ بعض مستخدمي الإصدار التجريبي من WhatsApp عن أخطاء في استخدام الملصقات في تطبيق المراسلة ، لكنهم لا يظهرون. قبل بضعة أسابيع ، أبلغت Google Trends ، Google Watcher ، عن زيادة في البحث باستخدام تعبيرات مشابهة لـ "لا يتم عرض ملصقات WhatsApp". أبلغ WABetaInfo ، الذي يراقب بشكل عام الميزات الجديدة للتطبيق ، أن الإصدار 2.19.213 يمكن أن يمنع تحميل الملصقات بشكل صحيح. التحديثات اللاحقة ، ومع ذلك ، كان لديه نفس المشكلة.


 كيفية إصلاح الملصقات التي لا تظهر في تطبيق WhatsApp

لا تظهر الملصقات في WhatsApp Beta. (المصدر: Oficina Da Net / Reproduction) في العديد من الاختبارات ، يحدث الخطأ فقط عند تنزيل ملصقات جديدة ، ولكن يمكن حفظ تلك المحفوظة بالفعل بشكل طبيعي. النسخة التجريبية من WhatsApp لنظام التشغيل iOS لا تعاني من نفس المشكلة. من الواضح أن هواتف Apple الذكية لا تعاني من الأخطاء ، ولكن فقط على نظام Android الذي يحتوي على النسخة التجريبية من الرسالة. هذه نسخة تجريبية حيث يمكن لبعض المستخدمين تجربة ميزات جديدة قبل توفرها بشكل عام. عند استخدام الوظائف الجديدة ، يواجه المستخدم التجريبي أيضًا بعض المشكلات.


كيف يمكنك حلها؟ أحد الحلول هو انتظار التحديثات التالية لتصحيح الخطأ ، لأنه لا يمكن حل المشكلة دون تثبيت أو تثبيت أو تنزيل حزم جديدة أو نسخ ملصقات من الأصدقاء. ومع ذلك ، يجدر البحث عن إصدار جديد على PlayStore. إذا كنت لا ترغب في الانتظار ، يمكنك أيضًا إزالة حسابك من برنامج الاختبار الخاص بنا. سنبلغك بادئ ذي بدء ، من المهم أن تحمي محادثاتك حتى لا تفوت أي شيء. اذهب إلى الإعدادات> المحادثات> حفظ المحادثة> حفظ.


بعد ذلك ، انتقل إلى PlayStore ، وانقر على "تطبيقاتي وألعابي" ثم "Installer". ابحث عن WhatsApp Messenger وافتح صفحة التنزيل. (المصدر: Oficina Da Net / Reproduction) قم بالتمرير لأسفل حتى ترى الرسالة "أنت اختبار اختبار" وانقر فوق "إنهاء". أخيرًا ، أكد الإجراء بالنقر فوق "إنهاء" مرة أخرى. (المصدر: Oficina Da Net / Reproduction) ارجع إلى الجزء العلوي من الشاشة ، وقم بإلغاء تثبيت تطبيق beta وأعد تثبيت الإصدار الرئيسي من WhatsApp. بعد التثبيت الأولي والتكوين ، يمكنك استعادة النسخة الاحتياطية السابقة.



كيف أصبح مستخدم اختبار؟ كما ذكرنا سابقًا ، فإن الإصدار التجريبي من WhatsApp هو إصدار تجريبي. كاختبار ،


 يمكنك تجربة بعض الميزات الجديدة ، ولكن هناك أيضًا مشكلات. لشراء الإصدار التجريبي من التطبيق ، يجب توصيل حساب Google بهاتفك الذكي. الخطوة التالية هي تثبيت الإصدار الرئيسي من التطبيق على جهازك.


 بعد ذلك ، انتقل إلى صفحة WhatsApp التجريبية على Google Play وانقر على "إنشاء اختبار". ستتلقى رسالة "مرحبًا! أنت في البرنامج التجريبي. أنت تختبر" ويمكنك استخدام الإصدار التجريبي من هناك.

لتحميل تطبيق الملصقات من هنا .

مواضيع قد تعجب بها ايضا :

موقع ارقام وهمية روسية لتفعيل الواتس اب والتلجرام 

فوكست ريدر موبايل 7.2.1 Foxit PDF Reader Mobile تحرير PDF 

عمل رقم امريكي وبريطاني لتفعيل الواتس اب برنامج freetone للاندرويد والايفون 

google-playkhamsatmostaqltradent