recent
أخبار ساخنة

الصور الاولى من هواتف Samsung Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 الذي تم عرضها في اوسكار

الصور الاولى من  هواتف Samsung Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 , لم تكن سلسلة Samsung Galaxy S20 هي الأفضل في الحفاظ عليها ، والآن بعد أن تم كشف النقاب عن الهواتف رسميًا وقضينا بعض الوقت معها ، فقد حان الوقت لمعرفة ما إذا كانت Samsung قد تمكنت من رفع مستوى الريادة في وقت مبكر في عام 2020. كانت Gadgets 360 موجودة في حدث Unpacked من Samsung في سان فرانسيسكو ، وقد تلقينا نظرة خاطفة على الهواتف الجديدة قبل الإطلاق.

الصور الاولى من  هواتف Samsung Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 الذي تم عرضها في اوسكار

يعد كل من  Samsung Galaxy S20 و Galaxy S20 +  خليفة مباشر لهواتف Galaxy S10 المكافئة. هذا العام ، لدينا عضو جديد في العائلة ، يسمى Galaxy S20 Ultra ، والذي يقدم بعض الحيل الجديدة للكاميرا لأول مرة على هاتف Samsung .

ستدعم جميع الطرز الثلاثة شبكة الجيل الخامس ، ولكن هذا قد يختلف في أسواق مختلفة ، حيث يمكن أن تحصل البلدان التي ليس لديها شبكة الجيل الخامس (مثل الهند) على إصدارات LTE من هذه الهواتف. يبدأ سعر Samsung Galaxy S20 .

من 999 دولار (حوالي 71،300 روبية) ، بينما سيكلف Galaxy S20 + 5G 1،199 دولارًا (حوالي 85،500 روبية) ، وسيتم تحديد سعر Galaxy S20 Ultra 5G بسعر يبدأ من 1،399 دولار (حوالي 99،800 روبية) في الولايات المتحدة. لم يتم الإعلان عن الأسعار والتوافر في الهند.


كان أحد الأسئلة الكبيرة في أذهان الجميع في هذا الحدث هو السبب وراء عدم تسمية شركة سامسونج هذه الطرز بسلسلة S11 ، وبدلاً من ذلك انتقلت مباشرة إلى S20 ؟ وفقًا للشركة ، تمثل سلسلة S20 قفزة كبيرة من حيث الميزات والأداء مقارنةً مع سابقاتها ، وبما أن Samsung تحتفل أيضًا بمرور 10 أعوام على علامة Galaxy التجارية ، فقد قررت الانتقال إلى S20.

إطلاق Samsung Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra Flagships
بالعودة إلى الهواتف ، ستكون سلسلة Galaxy S20 متاحة بثلاثة ألوان ، على الرغم من أن الألوان الدقيقة التي سيتم إطلاقها في الهند لم يتم تحديدها بعد. تقول شركة Samsung إن تصميم السلسلة الجديدة أكثر راحة مقارنةً بالطرز السابقة ، وأن الحواف .

 حول الشاشات أضيق. لقد وجدنا أن هذا صحيح بالنسبة إلى Galaxy S20 و Galaxy S20 + ، اللذين كانا مريحين لاستخدامهما بمفردهما ولم يشعران بثقل كبير. أما جهاز Galaxy S20 Ultra ، من ناحية أخرى ، فهو قصة مختلفة حيث شعرت بالأحمال الثقيلة عند 220 جرامًا وسمكها 8.8 مم.

يحتوي Samsung Galaxy S20 + على كاميرا عمق في الخلف يفتقر إليها Galaxy S20 وشاشة أكبر

لا يسعنا إلا أن نقارن ظهر الهواتف بعروض A-series الحالية من سامسونج ، والتي تحتوي على وحدات كاميرا مستطيلة مماثلة . كنا نفضل نسيج أو نمط مختلف لظهور الزجاج أيضا. لم نجد أيًا من الألوان لتبرز حقًا ، بخلاف خيار Cloud Blue. هذا لا ينبغي أن يزعج معظم الناس ، والذين ربما يعلقون هواتفهم في إحدى الحالات في اليوم الأول. كما أظهرت شركة Samsung بعض الحالات الجديدة التي ستكون متاحة لجميع هواتف سلسلة Galaxy S20.

سامسونج غالاكسي Z فليب الهاتف الذكي قابلة للطي مع الكاميرات الخلفية المزدوجة المطلقة
لا تزال شاشات العرض هي البدلة القوية من سامسونج ، وهذه المرة ، أصبحت سامسونج مزودة بألواح 120 هرتز. لا تزال هذه اللوحات AMOLED مزودة بمستشعرات بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية ودقة QHD + لجميع الموديلات الثلاثة.

يمكنك الحصول على ثقب توسيط للكاميرا الأمامية في الجزء العلوي ، عبر النماذج. هذه المرة ، يحتوي Galaxy S20 + وحتى طراز Ultra على كاميرا صورة شخصية واحدة فقط ، بدلاً من اثنين مثل كاميرا Samsung Galaxy S10 +  ( مراجعة ).

كانت شاشات الهواتف الثلاثة واضحة للغاية ، وكان السطوع أكثر من كافٍ في الوقت القليل الذي قضيناه معهم. يُحدث معدل تحديث 120 هرتز فرقًا كبيرًا ، حيث تشعر القوائم والقوائم بالسوائل عند التمرير. ومع ذلك ، هناك تحذير واحد كبير هنا - 120Hz فقط يعمل بدقة الوضوح العالي الكامل وليس في QHD + الأصلي. مع هذا الأخير ، يتم تحديد معدل التحديث تلقائيًا عند 60 هرتز.

سوف 90HZ في QHD + كانت لطيفة، طريقة ون بلس تنفيذه مع 7T برو  ( مراجعة )، ولكن يبدو أن سيكون لديك لجعل الاختيار بين قرار ومعدل التحديث، كما لا يمكن أن يكون على حد سواء.

الصور الاولى من  هواتف Samsung Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 الذي تم عرضها في اوسكار


يتميز Samsung Galaxy S20 Ultra بخاصية تكبير فائقة الدقة تبلغ 100 ×
التحديث الكبير الآخر هو الكاميرات. تقدم Samsung أخيرًا إمكانيات تكبير / تصغير بصريًا و 3 x رقميًا و 30 x لجهاز Galaxy S20 و Galaxy S20 + ؛ بينما يحصل Galaxy S20 Ultra على 10x تقريب بصري وتصل إلى 100x تقريب رقمي. هناك اختصارات جديدة للانتقال بسرعة إلى مستويات التكبير بينهما ، مثل 2x و 4x و 10x و 30x و 100x. لقد واجهنا دائمًا لقطات مؤطرة عند استخدام مستويات تكبير عالية ، حيث يتم تضخيم حتى اهتزازات اليد البسيطة بدرجة كبيرة. لحسن الحظ ، تمنحك سلسلة Galaxy S20 عرضًا مصغرًا للموضوع الخاص بك في نافذة منبثقة في عدسة الكاميرا ، حتى تتمكن من تصوير لقطة أفضل.

لم نتمكن من اختبار كاميرات سلسلة Samsung Galaxy S20 الجديدة في الهواء الطلق أو إعادة إنتاج الصور التي التقطناها داخل المنازل باستخدام وحدات العينة ، ولكن من الوقت القليل الذي قضيناه معهم ، تبدو الكاميرات الجديدة واعدة بالتأكيد.

يستخدم Galaxy S20 Ultra على وجه الخصوص شيئًا يسمى "non-binning" لمستشعره الأساسي البالغ 108 ميجا بكسل ، والذي يجمع بشكل أساسي البيانات من تسعة بكسل إلى واحد ، مما يوفر لك صورة بدقة 12 ميجابكسل. يمكن للهواتف الثلاثة أيضًا تصوير فيديو بدقة 8K ، وذلك أيضًا دون أي حد زمني لكل مقطع. يتم تصوير مقاطع الفيديو بدقة 8K بسرعة 24 إطارًا في الثانية ، ولكن هذه الهواتف تدعم أيضًا التقاط الصور بدقة 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية وجميع أوضاع الفيديو والميزات الأخرى مثل التركيز البطيء للغاية والتركيز التلقائي للتتبع ، والتي شاهدناها في طرز العام الماضي.
الصور الاولى من  هواتف Samsung Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 الذي تم عرضها في اوسكار

تدعم سلسلة Samsung Galaxy S20 5G في بعض البلدان
جميع الهواتف الثلاثة كانت تعمل على OneUI 2.1 ، استنادًا إلى Android 10. شعرت الواجهة بأنها سريعة ، كما نتوقع من الشركات الرائدة. كانت الواجهة مشابهة لما رأيناه مؤخرًا على Galaxy S10 Lite  ( مراجعة ) و Galaxy A51  ( Review ). أدرجت Samsung نوعين من معالجات 7nm لسلسلة Galaxy S20 ، أحدهما سيكون Exynos 990 بينما الآخر هو Qualcomm Snapdragon 865 ، على الرغم من أن الشركة لم تذكر هذا بشكل صريح.
من المقرر أن تبدأ سلسلة Samsung Galaxy S20 في البيع اعتبارًا من 6 مارس  في الولايات المتحدة ، مما يعني أننا قد نتوقع أن يحدث إطلاق الهند ليس بعيدًا عن هذا التاريخ. إذا كانت السنوات الماضية تمثل أي مؤشر ، فلن تنتظر Samsung وقتًا طويلاً قبل إطلاق Galaxy S20 في الهند ، من أجل الحصول على انطلاقة أولية في المنافسة التي ستعلن عن منتجاتها في MWC 2020 .
من بين الهواتف الثلاثة ، يعد Galaxy S20 هو الأكثر ضغطًا وإمكانية التحكم ، وسيجد العديد من المشترين المحتملين هذا الأمر جذابًا كما فعلنا. ومع ذلك ، فإن Galaxy S20 Ultra هو الأكثر إثارة للاهتمام من بين الثلاثة ، على الرغم من أنه الأكثر عملية وسيكون أكثر تكلفة بكثير. نحن حريصون على اختبار مستشعر سامسونج الجديد بدقة 108 ميجابكسل وكذلك أنظمة التكبير الهجين في جميع الهواتف الثلاثة ، لذلك تابعونا على Gadgets 360 لذلك. 
مواضيع قد تعجبك ايضا :

google-playkhamsatmostaqltradent